آخر تحديث:- منذ 34دقيقة
السبت 25 مايو 2024

اختتام الاجتماع التقييمي لمشروع الصحة والتغذية الممول من اليونيسيف والبنك الدولي

الخميس 11 أكتوبر-تشرين الأول 2018 الساعة 05 مساءً / موقع محافظة مأرب - خاص

اختتام الاجتماع التقييمي مارباختتم بمحافظة مأرب ،اليوم الخميس، الاجتماع التقييمي لأنشطة مشروع الصحة والتغذية الطارئ الممول من منظمة اليونيسيف والبنك الدولي، خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر من العام الجاري.

 

وفي اختتام الاجتماع التقييمي أكد الدكتور عبدالعزيز الشدادي مدير عام مكتب الصحة على أهمية التقييم للخدمات الطبية والعلاجية والرعاية الصحية الأولية المقدمة في المرافق الصحية في إطار مشروع الصحة والتغذية الطارئ.


وقال: إن مشروع الصحة والتغذية الطارئ ينفذه المكتب في 28 مرفق صحي بمختلف مديريات المحافظة. مشدداً على مضاعفة الجهود في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والرعاية الصحية الأولية في المرافق الصحية، والالتزام برفع التقارير الشهرية والربيعة والنصفية.


من جهته قال إبراهيم الضيفي منسق برنامج الصحة والتغذية إن الإجتماع استعرض خلال يومين التقارير الإحصائية وتقارير العمل وتقييم أداء العاملين الصحيين.


وذكر أن الإجتماع درب مدراء الصحة ومنسقي البرامج الصحية بالمديريات على آلية الإشراف والمتابعة واستمارات التقارير الإحصائية الخاصة بمشروع الصحة والتغذية الطارئ.


وناقش الإجتماع وفق منسق البرنامج الخدمات المقدمة في المرافق الصحية والأنشطة المنفذة، والتي من ضمنها إمداد المرافق الصحية المستهدفة ضمن المشروع بالأدوية والمستلزمات الطبية بشكل ربعي ، وتوفير كوادر صحية بتعاقد ممول من المشروع وغيرها من الأنشطة التي ينفذها البرنامج.

كلمات دالّة

#مأرب