آخر تحديث:- منذ 41دقيقة
السبت 20 يوليو-تموز 2024

وكيل محافظة مأ رب يفتتح مركز تسوق بكلفة ربع مليار ريال
وكيل محافظة مأ رب يفتتح مركز تسوق بكلفة ربع مليار ريال

الثلاثاء 26 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 05 مساءً / سبأنت

 

مأرب - سبأنت

افتتح وكيل محافظة مأرب للشؤون الادارية عبدالله الباكري ،اليوم، في مدينة مأرب ،ومعه مدير عام مديرية المدينة محمد صالح فرحان مركز تسوق تجاري استثماري (مأرب هايبر) للمواد الغذائية والمنزلية التابع للمستثمر يحيى عوض بن معيلي بتكلفة استثمارية تبلغ نحو ربع مليار ريال يمني.

 

وطاف الوكيل الباكري ومرافقيه بأقسام المركز التجاري وأطلع على ما تقدمه من عروض إستهلاكية للمواطنين من ناحية صلاحية السلع والأسعار.. مؤكداً أن هذا المشروع يأتي في إطار مشاريع تجارية وصناعية واستثمارية عدة انشأت وبعضها تحت الانشاء في إطار النهضة العمرانية والتجارية التي تشهدها المحافظة.

 

واشار الى أهمية هذا المشروع في كسر الإحتكار للمواد الغذائية والسلع الإستهلاكية الاساسية وتخفيف الاعباء على المواطنين بتوفير السلع بأسعار مناسبة ..مؤكداً أن السلطة المحلية بالمحافظة ترحب بكافة الاستثمارات ورؤوس الاموال وتقديم لهم كافة الدعم والتشجيع والحماية.

 

 من جانبه أشار المستثمر يحيى بن معيلي الى أن المشروع وفر أكثر من 25 فرصة عمل بشكل مباشر كمرحلة اولى وستوفر فرص عمل جديدة بعد الافتتاح بحسب الإحتياج الى جانب توفير نحو عدد مماثل من فرص العمل في المرحلة الثانية من المشروع الذي يشمل افتتاح اقسام جديدة للملابس والادوات التجميلية والكماليات.

 

كلمات دالّة

#مأرب