آخر تحديث:- منذ 43دقيقة
الثلاثاء 21 مايو 2024

محافظ المهرة يستقبل قافلة الإغاثة المقدمة من مأرب

الإثنين 22 أكتوبر-تشرين الأول 2018 الساعة 04 مساءً / موقع محافظة مأرب - الغيضة

 

استقبل محافظ محافظة المهرة اللواء راجح باكريت - اليوم الاثنين - القافلة الإغاثية المقدمة من محافظة مأرب عاصمة إقليم سبأ للتخفيف من أضرار العاصفة "لبان".

 

وقدم باكريت الشكر لمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة على توجيهاته بتسيير هذه القافلة، ولأبناء المحافظة على تقديم هذه المعونات لإخوانهم في محافظة المهرة.

 

من جهته أكد علي محمد الفاطمي وكيل محافظة مأرب الذي ترأس القافلة الاغاثية لمحافظة المهرة أن إعصار لبان ألحق أضراراً كبيرة على البنية التحتية والطرق بمحافظة المهرة.

 

ودعا الفاطمي الاعلاميين والمنظمات الإنسانية للنزول ومعاينة هذه الأضرار على أرص الواقع.

 

وأكد الوكيل الفاطمي أن "هذه القافلة الاغاثية بتكليف من محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة لمواساة إخواننا في محافظة المهرة".

 

وأشار الفاطمي إلى أن القافلة تضم 147 طنا من المواد الغذائية والدوائية والغاز المنزلي، إضافة لفريق طبي سيساهم في العمليات الطبية.

 

  وشكر الفاطمي محافظ المهرة على حفاوة الاستقبال التي حظي بها الوفد المرافق للقافلة.

 

بدوره رحب وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح بن عليان بالقافلة والوفد المرافق من مأرب التاريخ والشهامة والكرم لمساعدة أبناء المهرة جراء الظروف التي مروا بها بسبب إعصار لبان".

 

وأضاف "بن عليان" أن هذه اللفتة ليست بغريبة على أبناء مأرب، وأن أكبر إغاثة ومواساة هي وصول هذا الوفد المرافق وهذه القافلة".

 

ووجه محافظ المهرة بإرسال الفريق الطبي المرافق للقافلة إلى المناطق المتضررة في مدينة الغيظة للمشاركة في العمليات الطبية هناك.

 

وكانت القافلة الإغاثية قد تحركت صباح السبت الماضي من محافظة مأرب إلى محافظة المهرة لإغاثة المتضررين جراء العاصفة "لبان" التي ضربت المحافظة خلال الأيام الماضية.

كلمات دالّة

#مأرب