آخر تحديث:- منذ 40دقيقة
الجمعة 21 يونيو-حزيران 2024

الاجهزة الامنية بمأرب تضبط نصف طن من المخدرات و720 قالب متفجر

الأحد 04 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 06 مساءً / مأرب

الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط نصف طن من المخدرات

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب عن ضبط نصف طن من الحشيش المخدر، و720 قالب (تي. إن.تي) جاهز للتفجير في عمليتين مختلفتين خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكد العميد/ عبدالملك المداني مدير عام شرطة المحافظة أن إحدى النقاط الأمنية تمكنت في الأيام الماضية من ضبط 500 كيلو حشيش مخدر كان مخفياً بطريقة احترافية على متن إحدى القاطرات.

وقال: إن المخدرات التي تم ضبطها كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي بصنعاء، وإنه تم اتخاذ الاجراءات القانونية وإحالة المضبوطات مع متهمين اثنين إلى النيابة العامة.

وفي عملية ثانية أكد العميد المداني أن إحدى النقاط الامنية تمكنت من ضبط 720 قالب (تي. إن. تي) جاهزة للتفجير معبأة في 11 صندوق.

وقال المداني إن الشحنة كانت محملة على متن سيارة (هيلوكس) متجهة إلى مدينة مأرب، وأنه يجري حالياً استكمال الاجراءات القانونية بشان المضبوطات والمتهمين المضبوطة معهم.

وأشاد مدير عام شرطة المحافظة في تصريح لوكالة سبأ للأنباء باليقظة العالية التي يتمتع بها أبطال الأمن والحس الأمني العالي، ومستوى والاحترافية في أداء مهامهم والتفاني في خدمة مجتمعهم.

وأكد أن يقظة أبطال الأمن أحبطت الكثير من المؤامرات للمليشيا الحوثية الهادفة إلى زعزعة الامن والاستقرار الذي تتمتع به محافظة مأرب بفضل الجهود الأمنية التي يبذلها أبطال الأمن.

كلمات دالّة

مأرب