آخر تحديث:- منذ 59دقيقة
الجمعة 21 يونيو-حزيران 2024

مدير عام إذاعة مأرب يطلع على تجربة إذاعة وأكاديمية "حياة عمان" بالأردن

الجمعة 09 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 05 مساءً / عمان - خاص

مدير عام إذاعة مأرب يطلع على تجربة إذاعة حياة عمان

قام مدير عام إذاعة مأرب علي الحواني ،يوم الجمعة، بزيارة لإذاعة وأكاديمية حياة للتدريب الإعلامي بدولة الأردن، اطلع خلالها على التجربة المتميزة للإذاعة والأكاديمية، بغرض الاستفادة من الخبرات والمهارات والمواد الفنية والبرامجية.

وناقش مدير عام إذاعة مأرب مع مدير إذاعة "حياة عمان" فادي نوفل وطاقمها الإداري مجالات التعاون بين الإذاعتين، وكيفية تبادل الخبرات العملية التي ستسهم في تعزيز وتطوير الأداء الإذاعي والإعلامي.

وقام مدير عام إذاعة حياة عمان الدكتور فادي نوفل بإطلاع مدير عام إذاعة مأرب علي الحواني ، ومعه مدير عام مكتب الخدمة المدنية سعود اليوسفي على طبيعة وسير العمل في الإذاعة، وطاف بهما على أقسامها، والتقوا بالعديد من العاملين وزملاء المهنة.

كما اطلع الحواني واليوسفي على تجربة أكاديمية حياة للتدريب الإعلامي، والتقيا بالقائمين عليها ، وناقشا معهم الطرق والوسائل التي تعتمد عليها الأكاديمية في التدريب الاعلامي الحديث.

ويشرف على أكاديمية حياة للتدريب الإعلامي عدد من كبار الإعلاميين، وتخرج منها العديد من الإعلاميين الذين أصبحوا اليوم يديرون وسائل إعلامية مرموقة.

يذكر أن الزيارة تأتي على هامش ورشة العمل التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان حول فرص، ومتطلبات السلام في اليمن بمشاركة عدد من المكونات السياسية والشعبية ومنظمات المجتمع المدني من محافظة مأرب وحضرموت.

كلمات دالّة

مأرب