آخر تحديث:- منذ 42دقيقة
الخميس 21 أكتوبر-تشرين الأول 2021

وكيل وزارة الشباب يطلع على برامج وانشطة رابطة المقعدين الشبابية والثقافية

الخميس 04 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 12 صباحاً / متابعات

         

مأرب ـ متابعات

إطلع وكيل وزارة الشباب والرياضة صالح الفقيه خلال لقائه ،اليوم بمحافظة مأرب، أمين عام رابطة الأمل لرعاية المقعدين بديع الروحاني، على البرامج والأنشطة الشبابية والثقافية التي تنفذها الرابطة خلال العام الجاري 2018م والتي تستهدف المقعدين الذين تسببت مليشيا الحوثي في إعاقتهم بهدف اعادة تأهيلهم ودمجهم في المجتمع.

 

كما ناقش اللقاء الدعم الذي يمكن ان تقدمه وزارة الشباب والرياضة لتنفيذ الانشطة والبرامج الشبابية والثقافية، لمساعدتهم على التغلب على اعاقتهم واعادة الثقة الى انفسهم وتحفيزهم على استغلال مواهبهم وابداعتهم الخلاقة.

 

واشاد الوكيل الفقيه بجهود الرابطة والانشطة التي تنفذها لشريحة مهمة في المجتمع والتي تمتلك طاقات شبابية ومكونات ابداعية يمكن تحفيزها وتوظيفها للتغلب على الاعاقة ..مؤكدا ان الوزارة ستقدم كل ما يمكنها من دعم للرابطة لتنفيذ المشاريع والانشطة بما يخدم الهدف في اعادة تأهيل المعاقين الذين فقدوا احد اطرافهم او اصبحوا مقعدين بسبب انتهاكات مليشيا الحوثي.

 

من جانبه أشار أمين عام رابطة الامل لرعاية المقعدين ان ما تستهدفه الرابطة من خلال برامجها وانشطتها من مقعدي الحرب 300 مقعد من محافظات ( مأرب، أبين، الجوف، شبوه، صنعاء، والبيضاء)، فضلا عن تبنيها برامج في المجال الاغاثي لاسر المقعدين.

ـ سبأنت

كلمات دالّة

#محافظة_مأرب