آخر تحديث:- منذ 46دقيقة
الإثنين 15 إبريل-نيسان 2024

مكتب الصحة ومنظمة اليونيسيف يناقشان دعم القطاع الصحي خلال 2019

الأحد 03 مارس - آذار 2019 الساعة 08 مساءً / مأرب

ناقش مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب مع منظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة "اليونيسيف" اليوم الأحد أوجه التعاون المشتركة في مجال دعم القطاع الصحي خلال 2019، وما حققه المكتب من نجاحات خلال العام الماضي.

ورحب مدير الرعاية الصحية الدكتور أحمد العبادي بممثلي منظمة اليونيسيف الذين يزورون المحافظة برئاسة المهندس وليد نعمان مدير مكتب صنعاء، ومسؤول الصحة بالمنظمة الدكتور فهيم الحاج.

وأشاد العبادي بما تقدمه منظمة اليونيسيف من دعم للقطاع الصحي بالمحافظة، وما حققه المكتب من إنجازات كبيرة بالشراكة مع المنظمة التي تقدم الدعم اللازم في تنفيذ عدد من الأنشطة.

وقال العبادي إنه وفي ظل ماتشهده المحافظة من تزايد مستمر للنازحين ؛ يتحتم علينا مضاعفة الجهود ؛ بهدف تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والرعاية الصحية الأولية بشكل الجيد.

من جهته أشاد مدير منظمة اليونيسيف المهندس وليد نعمان بما حققه مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب من نجاحات كبيرة من حيث الالتزام بتنفيذ الأنشطة وجودة ودقة التنفيذ.

وأكد أن اليونيسيف مستمرة في تقديم الدعم اللازم لمحافظة مأرب في مختلف برامج الرعاية الصحية، وأن المنظمة ستقوم بتقديم دعم نوعي خلال العام الحالي 2019م.

وأشار نعمان إلى أن الزيارة تأتي في ضل الشراكة بين منظمة اليونيسيف ومكتب الصحة بالمحافظة. مشيراً أنهم سيبحثون الخطط والبرامج التي سيتم تنفيذها مع مكتب الصحة وتدخلات المنظمة لهذا العام 2019م.

 

كلمات دالّة

مأرب