آخر تحديث:- منذ 45دقيقة
الإثنين 15 إبريل-نيسان 2024

مسؤول الصحة في اليونيسيف يزور عدد من المرافق الصحية بصرواح والمدينة

الثلاثاء 05 مارس - آذار 2019 الساعة 11 مساءً / مأرب

اطلع مسؤول الصحة بمنظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة "اليونيسيف" مكتب صنعاء الدكتور فهيم الحاج على المشاريع الصحية التي ينفذها مكتب الصحة العامة والسكان بدعم من المنظمة في مديريتي صرواح والمدينة، ضمن أنشطة ممثلي المنظمة الذين يزورون المحافظة.

وزار الدكتور الحاج ومعه منسق مشروع الصحة والتغذية الطارئ إبراهيم الضيفي، ومساعد منسق التغذية عارف الطفاف الفرق الطبية المتنقلة التي تعمل بمناطق تواجد النازحين بمديرية صرواح، وكذا المركز الصحي بالزور ووحدة الصوابين.

كما زار المسؤول بمنظمة اليونيسيف وحدة الروضة بمديرية المدينة ، واطلع على مستوى الخدمات الطبية التي تقدمها الوحدة في مجال الرعاية الصحية الأولية .. مشيداً بالجهود التي تبذل من قبل العاملين بالوحدة.

وفي سياق الزيارات قام الدكتور فهيم الحاج بزيارة مستشفي الشهيد محمد هايل للأمومة والطفولة بمديرية المدينة، وطاف بأقسام المستشفي واستمعا لشرح مفصل عن الخدمات الطبية والعلاجية والرعاية الصحية الأولية التي يقدمها المستشفى.

وأشاد مسؤول الصحة في مكتب صنعاء فهيم الحاج بما رآه خلال زياراته الميدانية ؛ مؤكداً أن المنظمة ستعمل على استمرار دعم المشاريع الصحية ؛ بما يعزز من تقديم خدمات صحية تواكب الكثافة السكانية في ظل تزايد أعداد النازحين.

كلمات دالّة

مأرب