آخر تحديث:- منذ 47دقيقة
الإثنين 15 إبريل-نيسان 2024

المحافظ العرادة يلتقي مدراء المديريات ويناقش تحسين الخدمات الأساسية

الأربعاء 06 مارس - آذار 2019 الساعة 04 مساءً / مأرب

التقى محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة - اليوم الأربعاء - مدراء مديريات المحافظة ، وناقش معهم مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين وسبل تحسينها في عموم المديريات.

وفي الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة علي الفاطمي والدكتور عبدربه مفتاح وعبدالله الباكري ؛ شدد المحافظ العرادة على ضرورة استمرار العمل التنموي والتخطيط الاستراتيجي للمشاريع الخدمية ، وإعداد ورفع الدراسات اللازمة للمشاريع الأساسية والطارئة في جميع المديريات.

وحث مدراء المديريات على بذل مزيد من الجهود لتجاوز كافة الصعاب والتحديات التي فرضتها المرحلة الراهنة ؛ في ظل استمرار انقلاب مليشيا الحوثي على السلطة ، واستمرار التهجير القسري للمواطنين من جميع المحافظات الخاضعة لسيطرتها.

وأكد المحافظ العرادة على أهمية اضطلاع السلطات المحلية في المديريات بدورها في تعزيز الأمن والاستقرار وتفعيل مؤسسات الدولة و توفير الخدمات الأساسية والضرورية للمجتمع.

وأشار إلى أن قيادة المحافظة تسعى وفي حدود إمكانياتها المتاحة ، وبدعم تحالف دعم الشرعية في مقدمتهم الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة إلى تنفيذ عدد من المشاريع الاستراتيجية الهامة للمحافظة.

وكان الاجتماع قد استعرض أهم مشاريع التنمية المستدامة ، ومشاريع قطاع الكهرباء والطاقة ، ومشاريع قطاعي التربية والتعليم والصحة العامة والسكان ومشاريع الطرقات والأشغال العامة المنفذة في كل مديريات المحافظة خلال الثلاثة الأعوام الماضية.

كلمات دالّة

مأرب