آخر تحديث:- منذ 15دقيقة
الثلاثاء 16 إبريل-نيسان 2024

إدارة مستشفى كرى ومنظمة اليونيسيف يناقشان أوجه التعاون خلال 2019

الأربعاء 06 مارس - آذار 2019 الساعة 06 مساءً / مأرب

ناقش مدير عام مستشفى كرى العام الدكتور لؤي محمد سليمان، ومسؤول الصحة بمنظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة "اليونيسيف" مكتب صنعاء الدكتور فهيم الحاج أوجه التعاون المشتركة بين المستشفى والمنظمة خلال العام الحالي 2019م.

وأشاد مدير مستشفى كرى خلال استقباله مسؤول الصحة باليونيسيف - اليوم الأربعاء - بالجهود التي تقدمها المنظمة لدعم القطاع الصحي بالمحافظة في عدد من المجالات، في ظل ما تشهده المحافظة من كثافة سكانية تتزايد بشكل مستمر نتيجة استمرار النزوح إليها من مختلف المحافظات الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

وأعرب مدير مستشفى كرى العام عن تطلعه إلى مزيد من التعاون مع اليونيسيف بما يعزز من الجهود التي يقدمها المستشفى خصوصاً فيما يتعلق بالأمومة والطفولة ؛ مشيراً إلى أن المستشفى استقبل خلال العام الماضي أكثر من 200 ألف متردد ؛ بينهم 15 ألف و808 في عيادات النساء والولادة.

من جهته أشاد مسؤول الصحة في منظمة اليونيسيف الدكتور فهيم الحاج بالخدمات التي يقدمها المستشفى والجهود التي تبذل من قبل مكتب الصحة وإدارة المستشفى والكادر الطبي.

واطلع مسؤول الصحة بالمنظمة خلال زيارته على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية والرعاية الصحية الأولية التي يقدمها المستشفى، وأقسام المستشفى المختلفة ، ومنها قسم الأمومة والطفولة وقسم الحضانة ، وقسم معالجة الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية، وقسم الأطفال والرعاية الصحية.

رافق مسؤول الصحة بمنظمة اليونيسيف خلال زيارته لمستشفى كرى العام منسق الصحة والتغذية الطارئ إبراهيم الضيفي ، ومساعد منسق التغذية عارف الطفاف.

كلمات دالّة

مأرب