آخر تحديث:- منذ 17دقيقة
الإثنين 15 أغسطس-آب 2022

"شباب اليمن" يكرمون رجال أمن مأرب بمناسبة أعياد الثورة

الثلاثاء 01 أكتوبر-تشرين الأول 2019 الساعة 08 مساءً / مأرب

نفذ "ملتقى شباب اليمن" مبادرة جديدة بتكريم رجال الأمن المرابطين في النقاط الأمنية في المحافظة تقديراً لدورهم في تثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة، وفي إطار الفعاليات الاحتفائية بالذكرى السابعة والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة ضد أعتى نظام استبدادي تسلطي.

وخلال الزيارة الميدانية والتكريم قدم أعضاء الملتقى الهدايا الرمزية وأعلام الجمهورية، كتعبير عن المكانة التي يحتلها رجل الأمن لدى المواطنين في محافظة مأرب، ودورهم الريادي في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن والممتلكات العامة تجسيدا لروح ثورة 26 سبتمبر العظيمة.

وأعرب أعضاء المبادرة عن مدى الفخر والاعتزاز باليقظة الأمنية العالية التي يبديها رجال الأمن من أجل راحة وطمأنينة المواطنين، مؤكدين وقوفهم مع رجال الأمن جنباً إلى جنب في كل الظروف والتعاون معهم في كل ما من شأنه حفظ الاستقرار والسكينة العامة.

وخلال استقبال مدير عام شرطة المحافظة العميد/ عبدالملك المداني، لأعضاء المبادرة أعرب عن شكره لإقامة هذا النشاط التعبيري الهام.

وقال إن مثل هذه المبادرات تمنح جندي الأمن الشعور بتقدير المجتمع لجهوده، فضلاً عن أنها تعبير عن الوعي الذي يحمله المواطن تجاه دور رجل الأمن والجهود التي يقوم بها.

بدورهم عبر رجال الأمن عن سعادتهم الكبيرة بهذه المبادرة المجتمعية والتي تعطيهم دافعا معنوياً كبيراً في أداء عملهم .. مؤكدين أن فرحتهم الكبرى حين يجدون الوطن والمواطن ينعم بالأمن والاستقرار والسلام.

كلمات دالّة

مأرب