آخر تحديث:- منذ 00دقيقة
السبت 20 إبريل-نيسان 2024

لقاء تربوي موسع بمأرب يناقش تقارير الرقابة والتقييم للفصل الدراسي الاول

الجمعة 26 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 06 مساءً / مأرب

ناقش لقاء تربوي موسع لمدراء مكاتب التربية بمحافظة مأرب والمديريات،اليوم، وضع العملية التعليمية بالمحافظة وما تم إنجازه خلال الفصل الدراسي الاول، واحتياجات الفصل الدراسي الثاني.

وأشاد وكيل المحافظة علي محمد الفاطمي بالجهود التي يبذلها مكتب التربية بالمحافظة وفروعه بالمديريات، من اجل استمرار وسير العملية التعليمية على أكمل وجه في ظل الاوضاع التي يشهدها الوطن بسبب انقلاب مليشيا الحوثي الايرانية وحربها الظالمة على الشعب اليمني .

واكد الوكيل الفاطمي على اهمية عقد مثل هذه اللقاءات والاجتماعات لكافة مسئولي ومخططي ومنفذي العملية التربوية بالمحافظة والمديريات، في التحسين والتطوير المستمر للعملية التربوية والتعليمية باعتبارها حجر الزاوية لإعداد جيل متسلح بالعلم والمعرفة..مهيبا بكافة منتسبي الحقل التربوي استشعار مسئولياتهم والرسالة السامية التي يؤدونها، والالتزام بالانضباط والتقييم الدوري.

واكد الوكيل الفاطمي اهتمام قيادة السلطة المحلية بقطاع التعليم العام وجعله من اولويات اهتماماتها، وتقديمها كل الدعم والمساندة والتزامها بتقديم كل ما يتطلب الامر لتطوير هذا القطاع الهام واداء وظيفته الوطنية والانسانية الهامة.

من جانبه اشار نائب مدير مكتب التربية عبد العزيز الباكري الى ان هذا اللقاء سيناقش تقارير الرقابة وهي خلاصة النزول الميداني لكافة المدارس خلال الفصل الدراسي الاول وتوصياتها من اجل تحسين الاداء والعمل التربوي.

وحث الباكري مدراء مكاتب التربية بالمديريات على بذل المزيد من الجهود في الفصل الدراسي الثاني الذي انطلق مطلع الاسبوع الجاري.

 

كلمات دالّة

#مأرب