سفير ألمانيا يشيد بجهود «مسام» ويؤكد أهمية عمله لحماية المدنيين وتعزيز الاستقرار في اليمن
الوكيل مفتاح والسفير الألماني يتفقدان أوضاع النازحين والمشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة
السفير الألماني يزور قناة سبأ الفضائية وهيئة مستشفى مأرب العام
مدير شركة صافر يبحث مع السفير الألماني تحديات قطاع الطاقة وفرص التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة العرادة يستقبل السفير الألماني في مأرب ( ألبوم صور)
عضو مجلس القيادة العرادة يستقبل السفير الألماني في مأرب
الوكيل مفتاح يدشن مخيم طبي جراحي مجاني في هيئة مستشفى مأرب العام

اختتمت مبادرة "بصمة غير" في مدينة مأرب، اليوم الأحد، حملة نظافة وتوعية وتشجير، استهدفت المدارس الحكومية بعاصمة المحافظة تحت شعار "مدرسة نظيفة .. وطن نظيف"، في إطار تعزيز الوعي المجتمعي بالنظافة، كسلوك حضاري، يجب تكريسه في تصرفات الأجيال والمجتمع.
وفي الحفل الختامي الذي حضره وكيل أمانة العاصمة عبدالكريم ثعيل، أكد طه غلاب مدير عام مبادرات المشاركة المجتمعية في المحافظة، على أهمية المبادرات الشبابية في مواجهة السلوكيات والظواهر السلبية، وتعزيز القيم الإيجابية على رأسها الوعي بأهمية النظافة في حياتنا ، سواء في منازلنا أو في شوارعنا أو في مدارسنا وفي أي مكان نتواجد فيه.
وأكد غلاب دعم السلطة المحلية بالمحافظة لهذه المبادرات والأنشطة الشبابية، لما لها من دور إيجابي في تعزيز الجهود الرسمية التي تقوم بها المحافظة، وتفعيل العمل الطوعي والمشاركة المجتمعية في أوساط الشباب، وخصوصاً الأجيال الناشئة.
من جهتها أشارت مسؤولة الحملة فوزية مشرح إلى أن الحملة استهدفت جميع المدارس الحكومية بمدينة مأرب واستمرت لمدة عشرين يومأ، حيث تنوعت بين توعية الطلاب بأهمية النظافة ، صاحبها حملات تنظيف وتشجير وتزيين مرافق المدارس المستهدفة.
وأشادت في كلمتها خلال الحفل بدعم ورعاية محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة لهذه الحملة، كما أشادت بالتفاعل الكبير من قبل إدارات المدارس والمدرسين والطلاب، الذين ساهموا في إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها.