آخر تحديث:- منذ 26دقيقة
الخميس 21 أكتوبر-تشرين الأول 2021

عرض كرنفالي شبابي للكشافة والمرشدات بمأرب احتفاء باليوم العالمي للتطوع

الخميس 05 ديسمبر-كانون الأول 2019 الساعة 06 مساءً / مأرب

شهدت مدينة مأرب اليوم عرضاً كرنفالياً شبابياً لفرق الكشافة والمرشدات نظمه مكتب الشباب والرياضة بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم، احتفاء باليوم العالمي للتطوع الذي يصادف الخامس من ديسمبر من كل عام.

العرض - الذي حضره وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة نادية عبدالله ووكيل المحافظة للشؤون الإدارية عبدالله أحمد الباكري والوكيل المساعد لوزارة الشباب لقطاع الشباب الدكتور منير لمع - شمل العديد من اللوحات الشبابية الكشفية الرياضية والإرشادية من قبل منتسبي الحركة الكشفية والمرشدات من طلاب المدارس المعبرة عن الانتماء والحب للوطن والتمسك بالنظام الجمهوري ، وبمبادئ ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.

وإلى جانب ذلك رفع المشاركون في العرض الأعلام الوطنية وصورة كبيرة لفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، ورددوا الشعارات المؤكدة على مواصلة مسيرة النضال لاستكمال تحقيق أهداف الثورة والجمهورية وفي مقدمتها القضاء على مخلفات الإمامة والاستعمار وإقامة نظام ديمقراطي عادل.

وفي ختام العرض جرى تكريم 741 طالباً وطالبة من شباب الكشافة والمرشدات إضافة إلى أعضاء مفوضية الكشافة والمرشدات ومكتب الشباب والأندية الرياضية الذين شاركوا في الفعاليات الكشفية والشبابية احتفاء بالأعياد الوطنية .

كلمات دالّة

مأرب