آخر تحديث:- منذ 25دقيقة
الإثنين 18 أكتوبر-تشرين الأول 2021

انطلاق دوري كرة الطائرة للفرق الشعبية بمديرية مدينة مأرب

الإثنين 16 ديسمبر-كانون الأول 2019 الساعة 06 مساءً / مأرب

انطلق بمديرية مدينة مأرب دوري كرة الطائرة للفرق الشعبية الذي ينظمه فرع مكتب الشباب والرياضة بمشاركة 12 فريقاً شعبياً، وبرعاية السلطة المحلية بالمدينة.

وخلال التدشين أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان على أهمية الأنشطة والفعاليات الرياضية في تنمية مهارات الشباب ، وكشف الموهوبين والمبدعين، الذين يجب إيلاؤهم كامل الاهتمام والرعاية.

وقال: إن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في المحافظ اللواء سلطان العرادة تولي الرياضة، وتنمية الشباب اهتماماً كبيراً ، بما يعزز من الحضور الرياضي لمأرب في المحافل الرياضية على المستوى المحلي أو في البطولات والفعاليات الرياضية الخارجية.

من جانبه أكد سياف صالح مدير فرع مكتب الشباب والرياضية بالمدينة أن الدوري يأتي ختاماً للأنشطة الرياضية للمكتب خلال العام الجاري، والذي زخر بالعديد من البطولات والدوريات والأنشطة الرياضية في مختلف الألعاب.

وقال :إن الدوري سيستمر على مدى 15 يوما،ً يتم خلالها التصفية بين الفرق المشاركة المقسمة على أربع مجموعات، بحيث يتأهل الأول من كل مجموعة إلى المربع الذهبي، لتقام المباراة النهائية وحفل ختام الدوري مع آخر أيام العام الجاري 2019م.

كلمات دالّة

مأرب