آخر تحديث:- منذ 44دقيقة
الخميس 21 أكتوبر-تشرين الأول 2021

مكتب الشباب والرياضة بمديرية المدينة يختتم أنشطته وفعالياته لعام 2019

الإثنين 30 ديسمبر-كانون الأول 2019 الساعة 05 مساءً / ماجد الموساي

نظم فرع مكتب الشباب والرياضة بمديرية مدينة مأرب حفلاً خطابياً وفنياً في ختام فعالياته وأنشطته التي أقامها خلال العام 2019، تم خلاله تكريم المبرزين في الأنشطة الرياضية والجهات والشخصيات الاجتماعية التي ساهمت في إنجاح فعاليات وأنشطة المكتب.

وفي كلمة لها أشادت نادية عبدالله وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة بالحراك الرياضي والشبابي غير المسبوق في مدينة مأرب ، ومستوى الحراك الرياضي المتنامي في محافظة مأرب في مختلف المجالات، والذي يعد انعكاساً لمستوى الاهتمام الكبير والجهود التي تبذلها السلطة المحلية ، ومكتب الشباب بالمحافظة.

وأكدت أن وزارة الشباب والرياضة لن تألو جهداً في دعم القطاع الرياضي والشبابي بمأرب، ورعاية كل الأنشطة والفعاليات التي من شأنها الارتقاء بمستوى الشباب وقدراتهم البدنية والذهنية.

من جانبه ثمن مدير عام المديرية محمد صالح فرحان جهود فرع مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ومايبذله من جهود كبيرة للاهتمام بالشباب. مؤكداً أن السلطة المحلية بالمديرية ستعمل على تذليل كل الصعاب للارتقاء بدور المكتب والاعتناء بالشباب ، واكتشاف قدراتهم ومواهبهم وتطويرها وإبرازها.

وفي الحفل الذي حضره مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان ومستشار وزير الشباب والرياضة داوود علوة، تم استعراض فيديو جرافيكس لأنشطة المكتب خلال العام 2019م، والذي شهد فعاليات وأنشطة متنوعة في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والترفيهية.

كما شهد الحفل عددا من الفقرات الفنية التي نالت استحسان الحاضرين.

كلمات دالّة

مأرب