آخر تحديث:- منذ 58دقيقة
الأحد 24 أكتوبر-تشرين الأول 2021

السد يقلب الطاولة على رغوان ويتفوق عليه بثلاثة أهداف

السبت 10 فبراير-شباط 2018 الساعة 10 مساءً / مأرب - ماجد الموساي

 

قلب نادي السد الطاولة على منافسه نادي رغوان بعد تأخره بهدف ليتمكن من الفوز بثلاثة أهداف لهدف في المواجهة التي جمعت الفريقين بملعب الأجيال بالمطار ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

جاءت صافرة الانطلاقة بهدوء حذر من الفريقين مع وصول سداوي غير مركز فيما كانت هناك هجمات لرغوان غير انها لم تكتمل بالشكل الطلوب ليخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني ومع بدايته فاجئ رغوان السداويون بهدف جاء من هجمة مرتدة انفرد من خلالها المهاجم علي الشدادي بالحارس وسددها على يمينه، الأمر الذي تسبب بالضغوط على لاعبي السد الذين سرعان ما استعادوا زمام الأمور بهجمة أسفرت عن هدف للنجم زكريا معرف ليتعادل الفريقين.

التعادل لم يدم طويلاً عندم سجل سمير شوقي هدف ثاني لنادي السد، ليختتم الفريق الفوز بهدف ثالث قبل صافرة نهاية المباراة بتمكن اللاعب البديل الزئبق سليم سيف بالتوقيع على هدف السد الثالث ليسدل ستار المباراة بفوز السد وتحقيقه النقاط الثالث.

 ويرتفع رصيد السد الى 6 نقاط جعلته يتربع على عرش صدارة المجموعة الثانية فيما تلقى رغوان خسارته الثانية، صعبت من مهمته في المنافسة على الصعود للمربع الذهبي.

كلمات دالّة

#مأرب