آخر تحديث:- منذ 45دقيقة
الخميس 21 أكتوبر-تشرين الأول 2021

الوطن يتأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس الرئيس لأندية مأرب

الخميس 15 فبراير-شباط 2018 الساعة 02 صباحاً / مأرب - ماجد الموساي

تأهل نادي الوطن إلى المربع الذهبي لبطولة كأس رئيس الجمهورية لأندية محافظة مأرب، بعد وصوله إلى النقطة التاسعة نتيجة تحقيقه الفوز على منافسه براقش بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الناديين بملعب الأجيال بالمطار .

وتمكن نجوم المارد الأحمر نادي الوطن من حسم اللقاء مبكرا، حيث نجح جبري العمري في تسجيل هدف بعد انطلاق صافرة البداية بلحظات واتبعه زميله علوه دينيش بهدف ثانٍ في الدقيقة العاشرة.

 

حاول لاعبوا براقش الانتفاض من صدمة البداية القوية لكن جبري العمري عاد وسجل الهدف الثاني الخاص به والثالث لفريقه بعد استغلاله كرة لم يستطع حارس براقش التصرف معها، ليتمكن حينها قبل انتهاء الشوط الاول المهاجم ياسر البيحاني من تقليص الفارق لبراقش من تسديدة صاروخية، لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف لهدف.

مدرب براقش زج بأوراقه الرابحة بغية العودة، لكن اصرار لاعبي الوطن على الفوز جعلهم يزيدون من غلة الأهداف إلى أربعه حينما تكفل المزعج صالح باشنين بتدوين الرابع في شباك براقش.

 

وزادت الأمور سوءاً عندما تعرض اللاعب وليد الحداد للطرد بالبطاقة الحمراء قبل ان تنتهي المواجهة، الأمر الذي دفع اللاعب أحمد غالب لتسجيل هدف الفريق الخامس والذي انتهت به أحداث المباراة، ليتمكن من خلال الفوز فريق الوطن بحجز مكان له في المربع الذهبي للبطولة.

أأدار اللقاء، • مصفى حسين، حكم ساحه، وساعده الحكام مفرج حديدان، عبدالله العوبلي، محمد الأبي.

 

كلمات دالّة

#مأرب