سفير ألمانيا يشيد بجهود «مسام» ويؤكد أهمية عمله لحماية المدنيين وتعزيز الاستقرار في اليمن
الوكيل مفتاح والسفير الألماني يتفقدان أوضاع النازحين والمشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة
السفير الألماني يزور قناة سبأ الفضائية وهيئة مستشفى مأرب العام
مدير شركة صافر يبحث مع السفير الألماني تحديات قطاع الطاقة وفرص التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة العرادة يستقبل السفير الألماني في مأرب ( ألبوم صور)
عضو مجلس القيادة العرادة يستقبل السفير الألماني في مأرب
الوكيل مفتاح يدشن مخيم طبي جراحي مجاني في هيئة مستشفى مأرب العام

أطلق طلاب في قسم الإعلام بجامعة إقليم سبأ بمحافظة مأرب حملة الكترونية للتوعية بمخاطر فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) تحت هشتاج #من_أجل_سلامتك_اجلس_في_بيتك .
وقال معتصم المشرع رئيس المبادرة الطلابية التي أطلق عليها "رواد" إن الحملة تهدف إلى توحيد الجهود في إيصال رسالة إعلامية تخدم المجتمع، ضمن حملات سينفذها فريق المبادرة لنشر القضايا التي تهم المواطن، ومناقشة القضايا التي تخدم الوطن.
وأكد أن الحملة الألكترونية ستعمل على رفع الوعي بخطور فيروس كورونا، والحذر من الإصابة بهذا الفيروس، وكيفية تفادي الإصابة به من خلال وسائل الوقاية الضرورية ومنها البقاء في المنزل.
ويشارك في الحملة 35 طالبا وطالبة ينشطون على وسائل التواصل الاجتماعي، بينهم طلاب يعملون في مؤسسات إعلامية في مجالات التصميم والتصوير والإخراج، وكتابة الأخبار والتقارير.
يذكر أن الحملة ستستمر ثلاثة أيام تتبعها حملة ميدانية للتوعية بالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بالمحافظة بالنزول للحارات والشوارع والأسواق للتوعية بخطر فيروس كورونا وتوزيع البروشورات والكمامات لجميع أحياء المدينة من باب الوقاية من الفيروس.