آخر تحديث:- منذ 32دقيقة
الأحد 22 مايو 2022

رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بالمحافظ العرادة ويطلع على مستجدات الأوضاع

السبت 18 إبريل-نيسان 2020 الساعة 04 مساءً / سبأ نت

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفياً بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على مستجدات الأوضاع بالمحافظة بجوانبها ومجالاتها المختلفة.

ووقف فخامة الرئيس خلال الاتصال على مسار تنفيذ توجيهاته للحكومة ومنها للسلطة المحلية بالمحافظة بما يتصل بمتابعة الأضرار الناجمة على هطول الأمطار وتدفق السيول وإيواء النازحين وتوفير ما يلزم للإغاثة والإيواء والتسكين لتجاوز هذا العارض الذي خلف آثارا وتداعيات في عدد من المناطق والمحافظات اليمنية.. مشدداً على أهمية أخذ الاحتياطات اللازمة وتفادي مجاري السيول وتعزيز وخلق الوعي لدى عامة الناس ومنهم النازحين.

وقد اطلع فخامة الرئيس على الجهود التي تبذلها قيادة المحافظة والسلطات المعنية لتقديم الخدمات والواجبات الضرورية في ظل الدعم والرعاية من قبل قيادة الدولة تجاه أبنائهم في مختلف المواقف والظروف.

وقال:" سنتجاوز معاً ظروف الحرب وآثارها كما نتجاوز اليوم بوحدة الصف وتلاحمنا ظروف الكوارث والطوارئ وسنبني اليمن الاتحادي المنشود بدعم وإسناد من الأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية".

من جانبه عبر المحافظ العرادة عن سروره بهذا الاتصال الذي يجسد حرص ومتابعة فخامة الرئيس الحثيثة لمختلف التطورات والأوضاع في أرجاء الوطن ومنها محافظة مأرب التي كان حاضراً معها وبتوجيهاته الكريمة بتقديم كافة أشكال الدعم والممكن والمتاح للتغلب على آثار الأمطار والسيول ومخلفاتهما ومواساة المتضررين والنازحين وتقديم الرعاية الكاملة لهم.

وقال:" سنظل جنوداً مخلصين للوطن ولقيادته الرشيدة وسنعمل وفق توجيهاتهم بما يخفف من معاناتهم ويخدم أبناء الوطن وينتصر لإرادة شعبنا ودحر مشاريع التمرد والظلام".

كلمات دالّة

مأرب