آخر تحديث:- منذ 17دقيقة
الإثنين 18 أكتوبر-تشرين الأول 2021

براقش يقلب تأخره ويسقط العرش في بطولة كأس الرئيس لأندية مأرب في كرة القدم

الخميس 22 فبراير-شباط 2018 الساعة 02 صباحاً / مأرب - ماجد الموساي

 فجر نادي براقش مفاجئة مدوية بعد تمكنه من اسقاط العرش بأربعة أهداف مقابل هدف في المواجهة النارية التي جمعت الطرفين بملعب الأجيال بالمطار، ضمن بطولة كأس الرئيس لأندية محافظة مأرب.

 

شهد الشوط الأول سيطرة للعرش وتقدم بهدفين دون رد تكفل بها النجم جابر البيحاني فيما اكتفى لاعبي براقش بالدفاع والهجوم في بعض الفترات لكن دون جدوى.

 

الشوط الثاني في بدايته عزز العرش من تقدمه بهدف ثالث لكن الرد والانتفاضة البراقشية حضرت عندما قلص النجم عبدالله القوسي الفارق لبراقش بهدف أول من علامة الجزاء، ليعود مرة أخرى بإضافة هدف ثانٍ بنفس طريقة الهدف الأول عبر ركلة جزاء لتصبح النتيجة 3-2.

 

 انتعشت الروح لدى لاعبي براقش وهاجموا بكل قوتهم ورغم خروج لاعبين منهم بالبطاقات الحمراء إلا أن القوسي عبدالله نجح في تسجيل الهاترك الخاص به والثالث لفريقه معادلاً بذلك النتيجة.

 

انتفاضة براقش لم تتوقف عند التعادل بل حضر المهاجم ياسر الجنيد بهدف الفوز الرابع الذي اعلن من خلاله عن انتصار براقش بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة دراماتيكية شهدت متغيرات كبيرة، لينعش فريق براقش بهذا الفوز حظوظه في التأهل للمربع الذهبي ويتأجل حسم بطاقة التأهل الثانية إلى الجولة الأخيرة والحاسمة.

 

أدار المباراة أحمد المولد حكم ساحة، وساعده مفرج حديدان مساعد أول، مختار سنان مساعد ثاني فيما كان محمد الأبي حكم رابع.

 

كلمات دالّة

#مأرب