آخر تحديث:- منذ 28دقيقة
الجمعة 21 يونيو-حزيران 2024

نائب رئيس الجمهورية يهاتف المحافظ العرادة ويطلع على سير الأوضاع في المحافظة

الأربعاء 15 يوليو-تموز 2020 الساعة 09 مساءً / سبأ نت

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على المستجدات وسير الأوضاع وجهود التنمية والبناء.
وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة والملاحم الخالدة التي يسجلها أبطال الجيش بمساندة رجال القبائل في مواجهة اعتداءات وصلف المليشيات الانقلابية المدعومة من إيران.
ونوه نائب الرئيس خلال الاتصال إلى ما تتعرض له المحافظة وعدد من المناطق اليمنية من اعتداءات إجرامية بالطيران المسير والصواريخ البالستية من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية، مطمئناً على أسر الضحايا المدنيين المتضررين جراء هذا الاستهداف الإجرامي الجبان كامتداد وتنفيذ للمخطط الإيراني في محاولات حثيثة للعبث بأمن اليمن والمنطقة.
وأدان نائب الرئيس استمرار المليشيا الحوثية إطلاقها للصواريخ الباليستية والطيران المسير باتجاه الأشقاء في المملكة العربية السعودية في حوادث متكررة تؤكد تبعية هذه المليشيات للنظام الإيراني ورفضها لكل مبادرات السلام.
وأكد نائب الرئيس بأن التحام أبناء محافظة مأرب بمختلف مكوناتهم وأطيافهم المجتمعية والسياسية ووقفتهم الشجاعة إلى جوار أبطال الجيش ستظل جميعها مواقف ناصعة وتاريخية تحتفظ بها صفحات الجمهورية وسفرها الخالد.
من جانبه أكد محافظ المحافظة بأن أبناء مأرب وأبطال الجيش والأمن سيظلون نموذجاً في الوفاء والقيام بواجبهم الوطني وحماية المكتسبات والذود عن الجمهورية، معبراً عن بالغ التقدير لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.

كلمات دالّة

مأرب