آخر تحديث:- منذ 21دقيقة
الإثنين 18 أكتوبر-تشرين الأول 2021

السد يتأهل إلى نهائي كأس الرئيس لأندية مأرب بفوزه على العرش

الخميس 08 مارس - آذار 2018 الساعة 05 مساءً / مأرب - ماجد الموساي

 

تمكن نادي السد من الوصول إلى المباراة النهائية من بطولة كأس رئيس الجمهورية لأندية محافظة مأرب، بعد تغلبه على نادي العرش بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت القطبين الاربعاء على ملعب المطار.

 

وشهدت المباراة منذ بدايتها اثارة بالهجمات التي نفذها الفريقين، عندما هاجم كل طرف مرمى الآخر، ليتمكن من كرة عكسية هشام غالب من تسجيل هدف السبق لنادي السد.

 

وشعر لاعبو العرش بالخطورة ورتبوا صفوفهم، ليشنو هجمات عديدة على مرمى السد، ومن أحدها سدد جابر البيحاني كرة قوية هزت شباك الحارس أحمد سليمان معدلاً من خلالها النتيجة للعرش.

 

هدف العرش دفع السد للضغط بشكل أكبر، لينطلق سمير شوقي بالكرة ويتلاعب بأحد مدافعي العرش وينفرد بالحارس ويدون هدف السد الثاني.

 

هدف السد أربك دفاع العرش ليواصل شن هجماته ليوقع اللاعب قيس العومري هدف فريقه الثالث بعدما ارسل كرة صاروخية وضعها في الزاوية التسعين للمرمى العرشاوي، لينتهي شوط أول بتقدم السد بنتيجة 3-1.

 

وبعد شوط أول تحكم بمجرياته السد جاء شوط ثاني كانت فيه محاولات للعرشاويين من أجل تقليص الفارق والعودة لكن براعة الحارس الأخطبوط أحمد سليمان وصلابة الخط الخلفي للسداويين مع ذكاء لاعبي الوسط بالامساك بالكرة منعت حدوث اي نتيجة وظلت نتيجة الشوط الأول صامدة حتى نهاية اللقاء ليتأهل السد لمواجهة الوطن في نهائي بطولة كأس الرئيس.

 

كلمات دالّة

#مأرب