آخر تحديث:- منذ 14دقيقة
الأربعاء 20 أكتوبر-تشرين الأول 2021

وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب يطلع على سير عمل المراكز الصيفية بمأرب

الثلاثاء 10 أغسطس-آب 2021 الساعة 10 مساءً / مأرب

   

اطلع وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب الدكتور منير لمع، ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب علي حشوان على سير عمل المراكز الصيفية الشبابية التي يقيمها مكتب الشباب والرياضة، في إطار الفعاليات والأنشطة الصيفية التي تقيمها وزارة الشباب والرياضة في مختلف المحافظات.

وخلال الزيارات التي شملت عدداً من مراكز مدينة مأرب استمع الوكيل لمع من مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمأرب ، ومسؤولي المراكز الصيفية إلى شرح عن سير الفعاليات المقامة في المجالات الرياضية والثقافية والتوعوية والترفيهية، والتي تهدف إلى صقل قدرات الشباب والشابات واكتشاف مواهبهم وتنميتها، وتعزيز قيم الولاء الوطني، بما يمكنهم من اقتحام المستقبل بثقة واقتدار.

ونقل الدكتور لمع في كلماته أمام المشاركين والمشاركات في المراكز الصيفية تحيات وزير الشباب والرياضة نايف البكري.. مشيداً بجهود القائمين على المخيمات والتفاعل الكبير الذي لمسه خلال زياراته لها والتي تعكس مستوى الاستفادة الكبيرة التي تحققت خلال الأيام الماضية.

وأكد الدكتور لمع اهتمام الدولة وفي مقدمتهم فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بشريحة الشباب، وإيلائهم الأولية في الاهتمام بما يمكنهم من تنمية وتطوير قدراتهم ومهاراتهم الذاتية.

وأشار لمع إلى دور الشباب والشابات في حماية المكتسبات الوطنية والدفاع عن مبادئ وقيم الجمهورية وثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر، ومناهضة الأفكار الخطيرة الدخيلة على المجتمع اليمني التي تحاول مليشيا الحوثي الإرهابية فرضها على الشعب اليمني، مستغلة الشعارات الدينية لتمرير أفكارها ومشاريعها الهدامة التي تتنافى مع معتقدات ومبادئ وقيم الشعب اليمني العربي الأصيل.

ودعا وكيل وزارة الشباب والرياضة المشاركين والمشاركات إلى الاستفادة القصوى من كل برامج وأنشطة المراكز الصيفية.. مؤكدا أن هذه المراكز تمثل فرصة ثمينة لصقل قدرات الشباب واكتشاف مواهبهم، وجعلهم أفرادا فاعلين في مجتمعهم ومحيطهم.

كلمات دالّة

مأرب