آخر تحديث:- منذ 27دقيقة
الأحد 26 سبتمبر-أيلول 2021

الوكيل مفتاح يناقش تعزيز صمود أبناء مديرية العبدية بوجه مليشيا الحوثي

الأحد 29 أغسطس-آب 2021 الساعة 08 مساءً / مأرب

ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم, مع قيادة السلطة المحلية لمديرية العبدية جنوب غرب مأرب برئاسة مدير عام المديرية أحمد محمد الثابتي، عددا من القضايا المتعلقة بتعزيز صمود أبناء هذه المديرية في مواجهة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وخرج اللقاء بآلية تتضمن تعزيز الخدمات التعليمية والصحية في المديرية وإصلاح الطرق لتسهيل وصول الاحتياجات من السلع والبضائع إلى المديرية والمشتقات النفطية والغازية.

وخلال اللقاء أشاد الوكيل مفتاح بالموقف الوطني القوي والصلب الرافض لانقلاب مليشيا الحوثي منذ الوهلة الأولى ووقوفهم صفاً واحداً أمام هذه المليشيا للدفاع عن مديريتهم وقراهم ومنازلهم وكرامتهم وأعراضهم، وتقديم الشهداء والجرحى واجتراح الملاحم البطولية في مواقع الشرف والبطولة إلى جانب إخوانهم في الجيش الوطني لصد زحوفات مليشيا الحوثي لاحتلال المديرية، ونشر الخراب والدمار فيها والتنكيل بأبنائها.

وأكد أن جبهة العبدية كانت واحدة من الجبهات القوية التي تلقن مليشيا الحوثي دورساً قاسية وحطمت كل أحلامه وآماله في استسلامها له، وقبائلها يمنية أصيلة لاتقبل الذل والهوان أو العيش تحت سلطة مليشيا، وولاؤها للوطن والجمهورية والشرعية والعيش تحت مظلة الدولة.

كلمات دالّة

مأرب