آخر تحديث:- منذ 42دقيقة
الجمعة 02 ديسمبر-كانون الأول 2022

اختتام البازار التسويقي والترفيهي الأول بمأرب

السبت 22 أكتوبر-تشرين الأول 2022 الساعة 05 مساءً / مأرب ـ سبأنت

اختتم بمدينة مأرب، البازار التسويقي والترفيهي الأول الذي أقيم على مدى أسبوعين لعرض وتسويق المواد الغذائية والمشغولات اليدوية والمصنوعات التي أنتجتها (25) أسرة من الأسر ألأشد ضعفا في مأرب. 

وفي مهرجان اختتام البازار الذي نظمته جمعية الناس للناس التنموية،على مدى أسبوعين، بالتعاون مع مكتب الصناعة والتجارة، والغرفة التجارية بالمحافظة تزامناً مع أعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14أكتوبر، أشاد وكيل محافظة مأرب لشؤون المديريات الغريية محمد المعوضي بهذه المبادرة المجتمعية الهامة التي تساعد الأسر المنتجة على تسويق وبيع منتنجاتها والحصول على مردود تستطيع من خلاله تطوير الانتاج وإعالة الأسرة.

وأكد استعداد السلطة المحلية لدعم مثل هذه المبادرات التي تساهم في رفع وتيرة التنمية وتوفير فرص نجاح للأسر المنتجة للاعتماد على ذاتها وتطوير مشاريعها الخاصة.

وأوضح مدير جمعية الناس للناس التنموية منذر القديمي، أن البازار شكل حلقة الوصل بين الأسر المنتجة والتجار لتسويق المنتجات والتعرف على قدرات ومنتجات تلك الأسر من المشغولات اليدوية والمنسوجات والملابس والبخور والعطور والأكسسوارات والمأكولات الخفيفة والمواد الغذائية والحلويات والأدوات المنزلية.

تضمن البازار خلال فترة إقامته عروضا مسرحية وترفيهية، ورقصات، ومسابقات وجوائز حظيت بتفاعل وحضور جماهيري كبير .

كلمات دالّة