آخر تحديث:- منذ 57دقيقة
الخميس 30 مايو 2024

إعلان نتائج مسابقة جائزة محافظ مأرب للطالب المبدع بنسختها الثالثة

الأحد 19 مارس - آذار 2023 الساعة 06 مساءً / مأرب

 

أعلنت الأمانة العامة لجائزة محافظ محافظة مأرب للطالب المبدع، اليوم نتائج المسابقة بالجائزة في نسختها الثالثة للعام 2022م، وأسماء 17 فائزا وفائزة في 8 مجالات.

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة كرم رئيس مجلس أمناء الجائزة نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب وأمين عام مجلس الأمناء إبراهيم الجرادي الطلاب المبدعين الفائزين بالجوائز التي استحقوها.

وهنأ الدكتور العباب في كلمته خلال الحفل الطلاب المبدعين الفائزين بالجائزة على مستوى كل مجال.. مشيراً إلى أن فوز المكرمين اليوم لايعني التقليل من ابداعات بقية المتنافسين، ولكن معايير التقييم هي من رجحت أعمال الفائزين.

وأكد نائب وزير التربية على أهمية تنظيم مثل هذه المسابقات والجوائز النوعية، لتشجيع الطلاب المبدعين في كافة المجالات على تحفيز طاقاتهم الابداعية وتنمية مواهبهم .. لافتا إلى أن اعتماد هذه الجائزة من قبل عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة وانتظامها للعام الثالث على التوالي، يعكس الاهتمام الكبير لقيادة السلطة المحلية بقطاع التعليم للارتقاء به؛ كونه حجر الزاوية في التنمية والبناء، إلى جانب ما يعكسه من اهتمام ورعاية لمواهب وإبداعات النشئ والشباب الخلاقة وصقلها للانطلاق إلى فضاء أرحب.

 

وشملت الجائزة مجالات "القرآن الكريم، التطريز، القصة القصيرة، كتابة المقالة، الرسم، الشعر ،الابتكارات، والإنشاد"، وحجبت في أربعة مجالات هي: "النحت، الخط، كتابة النص المسرحي، وانتاج الوسائل التعليمية"، لعدم أهلية الأعمال المقدمة للجائزة.

وقد بلغ عدد المتقدمين باعمالهم الإبداعية للتنافس على نيل الجائزة 427 متنافسا ومتنافسة من مختلف مدارس المحافظة، منهم 254 من الطالبات.

كلمات دالّة