آخر تحديث:- منذ 38دقيقة
الإثنين 29 مايو 2023

بدء برنامج تدريبي لتبادل الخبرات بين قيادات في السلطة المحلية لمحافظتي مأرب وحضرموت

الإثنين 15 مايو 2023 الساعة 08 مساءً / مأرب ـ سبأنت

بدأ اليوم، بمحافظة مأرب برنامج تدريبي لتبادل الخبرات بين السلطتين المحليتين لمحافظتي مأرب وحضرموت الإدارية والمالية والاستثمارية، والذي تنظمه الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بالمحافظة على مدى ثلاثة أيام ضمن مشروع لجنة ميسيري المحافظتين التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي الهادف إلى تعزيز قدرات السلطات المحلية ومؤسسات الدولة.  

وفي افتتاح البرنامج التدريبي أكد وكيل المحافظة علي محمد الفاطمي على أهمية إقامة مثل هذه البرامج التدريبية وورش العمل من أجل تبادل الخبرات لمختلف الكوادر والمستويات الإدارية بما يعزز من رفع القدرات والكفاءات وتنوع الخبرات في مختلف الجوانب وينعكس إيجابا على تطوير أداء مختلف المكاتب والهيئات الخدمية للسلطات المحلية واستجابتها لاحتياجات المواطنين وتجاوز التحديات، وتحسين مستوى الخدمات، مع الاستخدام الأفضل للموارد المتاحة.

وأشاد الفاطمي بالجهود التي بذلت من قبل القيادات المختصة في المحافظتين لتنظيم هذا البرنامج التدريبي المهم لتبادل الخبرات والتنسيق والتكامل بين المكاتب الإدارية والخدمية في المحافظتين ..

وكان مديرا عام الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية بمحافظتي مارب وحضرموت جمال الجعفري ومارينا الجوهي، قد استعرضا في كلمتيهما الجهود والتنسيقات التي جرت لتنفيذ هذا البرنامج الذي يهدف إلى تعزيز القدرات والمهارات لقيادات المكاتب والهيئات الحكومية بالمحافظتين وتكاملها، والذي يشارك فيه نحو 65 مشاركا من مدراء العموم ونوابهم لمكاتب وهيئات خدمية إدارية ومالية واستثمارية في المحافظتين.. وأشارا إلى الدعم الكبير الذي قدمه عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، ومحافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، من أجل تنفيذ وإنجاح هذا البرنامج.

كلمات دالّة