آخر تحديث:- منذ 19دقيقة
الأحد 14 إبريل-نيسان 2024

الوكيل الباكري يدشن برنامج تدريبي نسوي في الحاسوب والإدارة والتنمية البشرية بمأرب

الأربعاء 24 مايو 2023 الساعة 06 مساءً / مأرب

دشن وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية عبدالله الباكري، اليوم، برنامج تدريبي نسوي لتأهيل 55 امرأة من محافظات مأرب، والجوف، والبيضاء في مجال الحاسوب و الإدارة والتنمية البشرية.

يشمل البرنامج الذي تنفذه مؤسسة اكليلة للتنمية الإنسانية على مدى شهرين مجالات الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب ودبلوم السكرتارية ومهارات الاتصال والتواصل والتنمية البشرية.

وخلال الافتتاح استمع الوكيل الباكري من أمين عام مؤسسة اكليلة، أمل دحوان إلى شرح موجز عن البرنامج وأهدافه وعن برامج التدريب والتأهيل وعلى التجهيزات الفنية ومعامل التدريب والتمكين.

مشيرة إلى أن البرنامج يهدف لتدريب و تأهيل فتيات إقليم سبأ في مجالات متعددة لإكسابهن مهارات ومعارف ومهن جديدة تمكنهن من الانخراط في سوق العمل وترفع من قدراتهن الوظيفية وتعزز من دورهن في التنمية.

إلى ذلك تفقد الوكيل الباكري سير العملية التعليمية في كلية صرح مأرب للعلوم الصحية والتكنولوجية بمدينة مأرب وأطلع على مستوى الطلاب والطالبات في الكلية

واستمع من رئيس مجلس إدارة الكلية الدكتور صالح الشدادي وعميد الكلية الدكتور عبدالباري الأرحبي إلى شرح متكامل عن الكلية ونظام التعليم فيها والقبول والاعتماد الأكاديمي، وكذلك الرسوم الدراسية والإعفاءات للحالات الخاصة.  

كلمات دالّة