آخر تحديث:- منذ 40دقيقة
الجمعة 19 إبريل-نيسان 2024

اختتام دورة المهارات الإدارية والقيادية لقيادات المكتب التنفيذي بمأرب

الخميس 07 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 08 مساءً / مأرب

اختتمت اليوم بمحافظة مأرب، دورة تدريبية لقيادات المكتب التنفيذي في المحافظة، نظمتها الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة على مدى 4 أيام.

هدفت الدورة إلى إكساب 30 مشاركا من مدراء العموم ومدراء الإدارات في السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة المهارات الإدارية اللازمة لتحسين أدائهم ورفع مستوى قدراتهم القيادية بما يسهم بتطوير العمل المؤسسسي في جميع المكاتب والمؤسسات الحكومية في المحافظة وتجويده.

وفي الختام أشاد وكيل المحافظة للشؤون الإدارية عبدالله الباكري، بنجاح الدورة التي تعكس حرص قيادة السلطة المحلية على تطوير الفكر الإداري والمؤسسي لجميع منتسبي الوحدات الحكومية على مختلف المستويات الإدارية، بما يعزز دورهم في الارتقاء والتطوير لوحداتهم ومكاتبهم وتحسين الخدمات، ورفع كفاءاتهم في تنفيذ استراتيجيات وخطط التنمية وإعادة الإعمار.

من جانبه أشار مديرعام الإدارة العامة لبحوث التنمية جمال الجعفري، إلى أن هذه الدورة تأتي في سياق برنامج تدريبي لقيادات وموظفي المكاتب والمؤسسات الحكومية في محافظة مأرب لتهيئتهم لمواكبة التحولات التي شهدتها المحافظة منذ بداية الحرب باستقبالها لأعداد كبيرة من النازحين ، والتغلب على التحديات التي فرضتها المرحلة واستيعاب جميع النازحين وتلبية أهم احتياجاتهم والمجتمع المضيف لهم في المحافظة.

كلمات دالّة