آخر تحديث:- منذ 18دقيقة
السبت 02 مارس - آذار 2024

افتتاح مشروع سياحي في مأرب بتكلفة 250 مليون ريال

الإثنين 18 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 07 مساءً / مأرب

افتتح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم مجمع منتزه واستراحة تاج سبأ السياحي التابع لمجموعة دحبيل التجارية بتكلفة استثمارية بلغت 250 مليون ريال يمني، وذلك بالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بأعياد الثورة الوطنية.

وطاف الوكيل مفتاح ومعه مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة سعود اليوسفي بأرجاء المشروع الذي يقع على مساحة 1600 متر مربع. 

واستمع من رئيس مجلس إدارة المجموعة عبدالعزيز دحبيل، ومدير المشروع أنور علي دحبيل، إلى شرح عن تفاصيل المشروع الذي يتضمن 27 غرفة بمواصفات مختلفة وصالة كبيرة للمناسبات والفعاليات وملحقات خدمية من إدارة ومطعم ومحل للمواد الغذائية.

بالإضافة إلى مسطحات خضراء تتوسطها نافورة مياه، وتصاميم ومجسمات تعكس الفلكلور المأربي والمعالم الأثرية والسياحية التي تزخر بها المحافظة وتعد متحفا مفتوحا ومقصدا سياحيا عالميا.

وأكد الوكيل مفتاح أهمية هذا المشروع لتنشيط السياحة في المحافظة وجذب مزيداً من الاستثمارات في هذا القطاع، داعياً رأس المال الوطني إلى استغلال الفرص الاقتصادية والاستثمارية الوافرة في المحافظة ذات المردود الكبير، والاستفادة من التسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية وحالة الأمن والاستقرار .

كلمات دالّة