آخر تحديث:- منذ 29دقيقة
الثلاثاء 23 يوليو-تموز 2024

العرادة يلتقي بفريق مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية في مأرب

الثلاثاء 03 أكتوبر-تشرين الأول 2023 الساعة 07 مساءً / مأرب

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة اليوم، بفريق مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية، برئاسة رئيس المؤسسة رائد إبراهيم وناقش معهم تدخلات ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية في محافظة مأرب.

واستمع اللواء العرادة من رئيس المؤسسة رائد إبراهيم إلى شرح موجز عن التدخلات التي نفذتها المؤسسة لدعم القطاعات الأساسية في محافظة مأرب بدعم وتمويل من الأشقاء في دولة الكويت ضمن حملة الكويت إلى جانبكم . 

 مستعرضاً المشاريع المنفذة في القطاعات الصحية والتعليمية والتنموية ومشاريع إيواء النازحين وفي مقدمتها مشروع قرية الخليفي للنازحين بمديرية الوادي بالإضافة إلى مشروع بناء وتركيب مصنع للأكسجين في مستشفى كرى العام، وكذلك بناء وتجهيز مستشفى تخصصي لرعاية المرأة والطفل في حي الروضة بمدينة مأرب.

وتطرق رئيس مؤسسة التواصل إلى المشاريع قيد التنفيذ في محافظة مأرب ونسبة الإنجاز فيها وأبرزها مشروع إنشاء مركز الكويت الطبي للأطراف الصناعية في هيئة مستشفى مأرب العام، ومشروع إنشاء مدرسة إدريس للتعليم الأساسي، مشيراً إلى أن التكلفة الإجمالية لتلك المشاريع بلغت 6 ملايين دولار . 

وفي اللقاء أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي بدور مؤسسة التواصل الإنساني الرائد في مساعدة النازحين وتلبية جزء من احتياجاتهم الضرورية الملحة والتخفيف من معاناتهم، وأكد أهمية تلك المشاريع وأثرها التنموي في تحديث البنى التحتية للقطاعات الخدمية الأساسية في محافظة مأرب وضمان استدامتها على المدى البعيد. 

معبراً عن شكره للأشقاء الكويتيين حكومةً وشعباً على مواقفهم الأخوية الصادقة ودعمهم المستمر لإخوانهم اليمنيين في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها شعبنا خلال المرحلة الراهنة.

كلمات دالّة