آخر تحديث:- منذ 35دقيقة
الثلاثاء 23 يوليو-تموز 2024

العرادة يلتقي وفد منظمة أطباء بلا حدود الهولندية ويناقش تدخلاتها الإنسانية في مأرب

الثلاثاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2023 الساعة 08 مساءً / مأرب

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة اليوم، وفداً من منظمة أطباء بلا حدود الهولندية وناقش معهم تدخلاتها الانسانية وخطة مشاريعها القادمة في محافظة مأرب. 

وخلال اللقاء اطلع اللواء العرادة على مشاريع وتدخلات المنظمة المنفذة في محافظة مأرب خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى خطة مشاريعها القادمة في المحافظة واليمن بشكل عام .

مشيداً بإسهامات منظمة أطباء بلا حدود في دعم القطاع الصحي بمحافظة مأرب خلال السنوات الماضية في ظل استمرار حركة النزوح المتواصلة إلى المحافظة بشكلٍ يومي .

داعياً قيادة المنظمة إلى مضاعفة مستوى تدخلاتهم القادمة في محافظة مأرب وتوسيعها بما يتناسب مع حجم الاحتياج القائم لدى القطاع الصحي في المحافظة والتنسيق مع كافة الجهات المختصة.

من جانبهم أوضح وفد منظمة أطباء بلا حدود الزائر لمحافظة مأرب أن الهدف من الزيارة هو الاطلاع على الوضع العام وتقييم الاحتياجات للرفع بها ضمن خطة ومشاريع المنظمة القادمة. 

وأكد الوفد حرص المنظمة على استمرار الشراكة الإنسانية القائمة مع السلطة المحلية في محافظة مأرب والعمل على توسيعها لتشمل مجالات أكبر خلال الفترة القادمة.

معبرين عن شكرهم لقيادة المحافظة على تعاونهم المستمر مع المنظمة وفرقها الميدانية العاملة في المحافظة وتقديم كافة التسهيلات اللازمة وتذليل كافة الصعوبات والتحديات منذ تدشين العمل في المحافظة نهاية العام 2018م .

 

كلمات دالّة