آخر تحديث:- منذ 04دقيقة
الثلاثاء 23 يوليو-تموز 2024

العرادة يترأس اجتماعاً موسعاً للقيادات الأمنية بمحافظة مأرب

الأربعاء 08 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 08 مساءً / مأرب

ترأس عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب، اللواء سلطان العرادة، اليوم الاربعاء، اجتماعاً موسعاً للقيادات الأمنية في محافظة مأرب كُرِّس لمناقشة المستجدات الأمنية والعسكرية في المحافظة واتخاذ القرارات المناسبة إزائها.

وفي اللقاء الذي حضره مدراء الشرطة والأمن السياسي والبحث الجنائي وعدد من قيادات الوحدات والمناطق الأمنية وأقسام الشرطة بالمحافظة، شدد العرادة على ضرورة مضاعفة الجهود وتعزيز التواصل والتنسيق بين كافة الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية والعمل على رفع اليقظة الأمنية والجاهزية القتالية للتعامل مع كافة المخاطر والتحديات.

محذراً من مخططات مليشيات الحوثي الإرهابية وخلاياها النائمة ومحاولاتها المستميتة لزعزعة الأمن والاستقرار وتهديد السكينة العامة للمواطنين في كل المحافظات المحررة عموماً وفي محافظة مأرب بشكل خاص.

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي بجهود كافة الأجهزة والوحدات الأمنية في محافظة مأرب وما حققته من إنجازات أمنية كبيرة ونتائج ملموسة في حفظ الأمن والاستقرار ومحاربة الجريمة المنظمة ومكافحة التهريب في المحافظة طوال السنوات الماضية.

وحث جميع القيادات الأمنية على العمل بروح الفريق الواحد وتأمين الممتلكات العامة والخاصة وحفظ الحقوق، وتفعيل آليات التعاون مع المواطنين من أجل الحفاظ على الحالة الأمنية المستقرة بالمحافظة.

مثمناً تضحيات جميع منتسبي المؤسستين الأمنية والعسكرية وتفانيهم في القيام بواجبهم في حفظ الأمن والاستقرار والتصدي بحزم لكافة المخططات والأنشطة الإرهابية وملاحقة وضبط المجرمين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

كلمات دالّة