آخر تحديث:- منذ 45دقيقة
الجمعة 01 مارس - آذار 2024

تنفيذي مأرب يناقش تقارير أداء عدد من المكاتب التنفيذية بالمحافظة

الإثنين 05 فبراير-شباط 2024 الساعة 05 مساءً / مأرب

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب خلال اجتماعه الدوري، المنعقد اليوم، برئاسة وكيل المحافظة علي الفاطمي، تقارير الأداء لعدد من المكاتب التنفيذية في المحافظة خلال العام الماضي 2023م. 

واستعرض المكتب التنفيذي في اجتماعه عدداً من القضايا المستجدة المتعلقة بالإيرادات العامة وأداء المنظمات في تنفيذ المشاريع وآلية الرقابة والإشراف من قبل المكاتب المعنية، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وأقره ...

واستمع المجتمعون إلى تقرير أداء مديرية مدينة مأرب وفروع المكاتب التنفيذية في المديرية خلال العام المنصرم قدمه القائم بأعمال مدير عام المديرية محمد الحرازي، و تضمن المشاريع المنفذة وعلى مستوى كل قطاع والإيرادات والصعوبات والتحديات ومقترحات الحلول.

بينما قدمت نائب مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة عفاف الشرجبي، تقرير مكتب الخدمة العامة حول مستوى الانضباط الوظيفي خلال العام الماضي.

وأكد المكتب التنفيذي أهمية التزام كافة المكاتب برفع مستوى الانضباط الوظيفي خلال العام الجاري وتجاوز السلبيات التي رافقت الأداء خلال العام الماضي.

من جانبه شدد الوكيل الفاطمي، على ضرورة مضاعفة الجهود من قبل كافة المكاتب التنفيذية والوحدات العامة والعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز الجوانب الإيجابية وتعزيز التنسيق والتكامل والالتزام بالانضباط الوظيفي ومعالجة كافة جوانب القصور والاختلالات في الأداء خلال العام المنصرم.

كلمات دالّة