آخر تحديث:- منذ 13دقيقة
الإثنين 18 أكتوبر-تشرين الأول 2021

الفاطمي يدشن المركز الصيفي الاول لشباب المدارس بمأرب.

الأحد 29 يوليو-تموز 2018 الساعة 04 مساءً / مأرب

  

دشن وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي ومعه مدير عام مديرية المدينة محمد فرحان بن جلال، اليوم المركز الصيفي الاول لشباب المدارس بمدرسة الميثاق بمدينة مأرب.

 

وفي التدشين أكد الوكيل الفاطمي على أهمية رعاية الشباب والاهتمام بهم والحفاظ عليهم من الوقوع في الافكار الضالة والمتطرفة باعتبارهم نصف الحاضر وكل المستقبل.

 

وأشار الفاطمي إلى أن مليشيات الحوثي الايرانية تستغل هذه الشريحة الواسعة من الشباب وتغذيهم بالفكر المنحرف لتستخدمهم في حربها ضد الشعب اليمني، مضيفاً ان الواجب يحتم علينا الحفاظ عليهم من الوقوع فريسة التضليل والتغرير بهم، ليكونوا وقود هذه الحرب الظالمة ،وان ندعم مثل هذه الانشطة والبرامج الصيفية التي تنمي في الشباب القيم والتعاليم الاسلامية السمحاء وتنمي قدراتهم ومواهبهم.

 

من جانبه اشار مدير عام مديرية مدينة مأرب محمد فرحان إلى أهمية هذه المراكز في تعزيز وتنمية الثقافة والمعرفة والتوعية التربوية للشباب والاسهام في حمايتهم من الانحراف الفكري والنفسي وان هذه الفعاليات والانشطة تهدف إلى تعزيز قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم وابداعاتهم بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع والفائدة.

 

وتطرق مدير الشباب والرياضة بالمدينة سياف حشوان، الى البرامج والانشطة التي ينفذها المخيم خلال شهر لعدد (150 ) طالب من الصف السابع وحتى الثالث الثانوي تشمل دورات في الحاسوب والاسعافات الاولية وبرامج التقوية لبعض المقررات الدراسية ودورات في التنمية البشرية والفنون الجميلة وتعليم المبادئ الرياضية بالإضافة إلى العديد من الانشطة والبرامج الرياضية والفنية والمسابقات .

 

حضر التدشين مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان.

كلمات دالّة

#مأرب