آخر تحديث:- منذ 15دقيقة
الأربعاء 29 مايو 2024

اجتماع في مدينة مأرب لمناقشة استعدادات استقبال العام الدراسي الجديد بمدارس المديرية 

الجمعة 10 أغسطس-آب 2018 الساعة 12 صباحاً / موقع محافظة مأرب - خاص

عقد يوم الخميس في مكتب التربية والتعليم بمديرية مدينة مأرب، اجتماعاً  لمدراء المدارس  بمديرية المدينة، برئاسة مدير عام مديرية مدينة مأرب محمد بن صالح فرحان بن جلال. 

 

وعبر مدير مدينة مأرب، عن شكره للجهود المبذولة لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠١٨م/٢٠١٩ م، وما  بذلوه في العام الماضي من جهود تكللت بنجاح العام الدراسي السابق. 

 

وأوضح أن الاستعدادات تجري على قدم وساق، من قبل السلطة المحلية بالمديرية مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة  و مكتب  التربية والتعليم بالمدينة. موجهاً بالشكر والتقدير للسلطة المحلية  بالمحافظة ممثلة  باللواء سلطان بن علي العرادة ،  ومدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور  علي العباب  على جهودهم المبذولة للارتقاء بالمستوى التعليمي والتحسين من جودته . 

 

وشرح بن جلال، الإجراءات التي أقيمت من أجل توريد وبناء 72 فصل دراسي بتمويل محلي، ومواعيد ا لانتهاء من توريدها وإتمام البناء، قائلاً إن تلك الإجراءات قامت بها السلطة المحلية بالمديرية لمواجهة الازدحام الشديد الذي تشهده مدارس مديرية المدينة. 

 

وشدد مدير عام  المدينة  على  لجنه استقبال طلبات التدريس بالتعاقد، الالتزام بالشروط  الموضوعة  واخضاع المتقدمين  للمفاضلة، والانتهاء من إجراءات التعاقد قبل بدء العام الدراسي الذي شارف على  البداية 

 

من جانبه قال مدير مكتب التربية والتعليم  بالمدينة،  محمد مارش، ان المكتب أنهى تحضيراته واستعداداته العام الدراسي الجديد، والذي سيكون مختلف عن  الاعوام  السابقة  نظراً  لتواجد الكتاب المدرسي بطبعة الجديدة، ووجود الفصول  الاسعافية  المتنقلة. 

 

كلمات دالّة

#مأرب