آخر تحديث:- منذ 58دقيقة
السبت 20 يوليو-تموز 2024

إذاعة مأرب تقر دورة برامجية خاصة بذكرى ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين و30 نوفمبر. 

الثلاثاء 11 سبتمبر-أيلول 2018 الساعة 04 مساءً / مأرب

 

اقرت اذاعة مأرب المحلية خارطة برامجية جديدة  لأشهر  (سبتمبر إلى ديسمبر) تتناسب مع الاحتفاء  بالأعياد  الوطنية لثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر المجيدتين و30 نوفمبر والتي يحاول الانقلاب الحوثي بدعم ايراني طمس معالمها واستبدالها بمناسبات اخرى تخص انقلابهم ومشروعهم الكهنوتي الظلامي. 

 

وأوضح مدير عام اذاعة مارب علي الحواني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن لجنة التخطيط البرامجي في الإذاعة هدفت من خلال دوراتها البرامجية  هذه، الى  رفع مستوى وعي وثقافة المستمعين في جميع  المجالات الوطنية  الثقافية والاجتماعية والسياسية والتنموية وغرس قيم الولاء الوطني ونشر المفاهيم والقيم الانسانية التي ضحى ولا زال يضحي من أجلها الثوار الاحرار منذ العهد الامامي الكهنوتي البائد حتى الان . 

 

ولفت الى ان البرامج ستعمل على خلق وعي مجتمعي بمخاطر الفكر الكهنوتي السلالي والكوارث والمآسي التي ارتكبتها ذلك العهد الظلامي الكهنوتي بحق الشعب اليمني، ومحاولة اعادة الشعب اليمني اليها من قبل عصابات الانقلاب الحوثي، بشكل ممنهج ومدروس  و بتخطيط  ودعم ايراني. 

 

وأشار الحواني الى ان اذاعة مأرب المحلية استطاعت خلال السنوات الست من عمرها ان تغطي مساحة واسعة ببثها الاذاعي وباتت اليوم تصل الى اطراف صنعاء  وتخطط للوصول  الى فضاء امانة العاصمة الى جانب مستمعيها في الداخل والخارج في كل دول العالم من خلال موقعها الالكتروني والبث الحي فيه. 

 

كلمات دالّة

#مأرب