آخر تحديث:- منذ 33دقيقة
الجمعة 01 مارس - آذار 2024

الوكيل مفتاح
فتح مظاريف عطاءات تنفيذ اربعة مشاريع مياه بمأرب بتمويل اليونسيف

الإثنين 18 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 07 مساءً / مأرب- سبأنت

تم اليوم بديوان محافظة مأرب فتح مظاريف العطاءات المقدمة لمناقصات تنفيذ اربعة مشاريع في مجال المياه تابعة لفرع المؤسسة العامة للمياه وبتمويل منظمة اليونسيف.

حيث قامت اللجنة المكلفة برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، بفتح مظاريف العطاءات المقدمة من 11 شركة مقاولات متنافسة، وبحضور مدير عام فرع المؤسسة العامة للمياه حسين الجلال وممثل عن منظمة اليونسيف محمد علي الزورقي ومندوبين عن الشركات المتنافسة، وقد تم احالة العطاءات الى لجنة التحليل لممارستها.

وتشمل المشاريع التي جرى فتح مظاريف العطاءات لها ، مشروع توريد وتركيب وتنفيذ ثلاث وحدات كلور متكاملة مع الغرف لإبار المؤسسة العامة للمياه، ومشروع ترميم حزان المياه الرئيسي وعمل ابوكسي لكامل الخزان ورنج، فضلا عن مشروعي توريد وتركيب وتنفيذ كهرباء ضغط عالي للبئر الارتوازية لمشروع المياه الفاو2، وبيئر عطران.

وخلال عملية فتح المظاريف شدد الوكيل مفتاح على اللجنة على ضرورة الالتزام بقانون المناقصات والمزايدات في تحليل وممارسة العطاءات المقدمة للمشاريع.. كما شدد على الالتزام الصارم للمقاولين الذين سترسى عليهم العطاءات بالتقيد بالمواصفات والمقاييس في التنفيذ.

كلمات دالّة

مضاريف مشاريع