آخر تحديث:- منذ 09دقيقة
الخميس 13 يونيو-حزيران 2024

الوكيل الفاطمي يدشن الأقسام التوسعية بمستشفى كرى العام

الإثنين 15 أكتوبر-تشرين الأول 2018 الساعة 06 مساءً / مأرب

 

دشن وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي ،اليوم الاثنين، ومعه مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز الشدادي العمل في عدد من الأقسام التوسعية في أقسام الرقود والعناية والعمليات والحضانة والطوارئ والتجهيزات الجديدة بمستشفى كرى العام بالمحافظة.

 

وتبلغ تكلفة التوسعة الجديدة التي دشنت بالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بالأعياد الوطنية 26 سبتمبر، و 14 اكتوبر 270 مليون ريال يمني ، 120 مليون تمويل من السلطة المحلية في بناء الدور الثاني ، والتوسعة في الطوارئ والمعدات الطبية وسيارات إسعاف بتمويل ذاتي من نفقات المستشفي.

 

وخلال التدشين قام الوكيل الفاطمي بقص الشريط إيذاناً ببدء العمل في أقسام الرقود والعناية والعمليات والحاضنة والطوارئ وطافا بالأقسام والملحقات المضافة.

 

وأثنى وكيل محافظة مأرب على الجهود التي يبذلها مكتب الصحة وإدارة المستشفي وكافة العاملين فيه، والتطورات التي يحققونها خدمة للمواطنين، والخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى لمرتاديه.

 

  وأشار إلى ما لعبه المستشفى من دور بارز في خدمة المرضى وجرحى الجيش الوطني عندما كانت مليشيا الدمار الحوثية تقصف المحافظة.

 

وأكد وكيل المحافظة استمرار دعم السلطة المحلية وعلى رأسها محافظ المحافظة اللواء/ سلطان العرادة لهذا المستشفى الذي يقدم خدمات إنسانية رائعة في المحافظة التي تعاني من ضغط كبير في طلب الخدمات الطبية والصحية جراء استقبال المحافظة لعدد كبير من النازحين من مختلف محافظات الجمهورية

 

واستمع وكيل المحافظة ومدير عام مكتب الصحة من مدير مستشفي كرى العام لؤي محمد سليمان والمختصين في المستشفى إلى شرح عن اختصاصات، ومهام مختلف الأقسام والخدمات التي يتم تقديمها لمرتادي المستشفى.

 

حضر التدشين الدكتور محمد الشرقي نائب مدير مستشفى كرى للشئون الفنية، وعدد من مدراء الإدارات بالمستشفى.

كلمات دالّة

#مأرب