آخر تحديث:- منذ 12دقيقة
الأربعاء 12 يونيو-حزيران 2024

نائب وزير التعليم العالي يشيد بالمستوى الأكاديمي والإداري لجامعة إقليم سبأ

الخميس 08 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 05 مساءً / مأرب

 

اطلع نائب وزير التعليم العالي الدكتور/ خالد الوصابي، على مستوى الأداء الأكاديمي والإداري في جامعة إقليم سبأ بمحافظة مأرب والبرامج والورش التي تنفذها الجامعة .

 

وطاف نائب وزير التعليم العالي ومعه رئيس الجامعة الدكتور محمد القدسي؛ بكليات الجامعة وإداراتها وأقسامها المختلفة وفي مقدمتها الدراسات العليا ومركز الجودة والاعتماد الأكاديمي، والقاعات الدراسية والمعامل .

 

واستمع الدكتور الوصابي خلال زيارته ،يوم الأربعاء، إلى شرح مفصل عن سير العملية التعليمية في مساق البكالوريوس ، وبرنامج الماجستير الذي تم افتتاحه بداية العام الدراسي الجاري .

 

وأشاد الدكتور الوصابي بالمستوى الأكاديمي والإداري الذي وصلت إليه الجامعة خلال عمرها الذي لا يتجاوز ثلاثة أعوام، مثمناً الجهود الجبارة لقيادة الجامعة نحو البناء، وتحقيق الإنجازات الملموسة في البنية التحتية والهيكل الإداري والتطور الأكاديمي .

 

من جهته أشاد رئيس الجامعة بزيارة نائب وزير التعليم العالي للجامعة ، والاطلاع عن قرب على الانجازات التي تحققت واحتياجاتها ، والمتطلبات الملحة لها ، وما يمكن أن تقدمه الوزارة من دعم وإسناد للجامعة .

 

وعلى هامش الزيارة دشن نائب وزير التعليم العالمي ورشة عمل تناقش المرحلة الثانية من خطة الجودة والاعتماد الأكاديمي بالجامعة.

كلمات دالّة

#مأرب