آخر تحديث:- منذ 11دقيقة
الأحد 22 مايو 2022

تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد العميد علي عميسان مدير عام مديرية مدغل

الجمعة 23 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 08 مساءً / مأرب




جرى أمس الخميس في محافظة مأرب تشييع جثمان الشهيد العميد علي عميسان مدير عام مديرية مدغل إلى مثواه الاخير بمقبرة الشهداء بعاصمة المحافظة.


واستشهد العميد عميسان التم وهو يؤدي واجبه الوطني بجبهة المخدرة ويقود المعارك ضد مليشيات الحوثي الإنقلابية.

وتقدم الموكب الجنائزي الرسمي والشعبي للشهيد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، وقائد المنطقة العسكرية الثالثة فيصل على قائد ، وعدد من قيادات السلطة المحلية، والقيادات العسكرية والامنية ومشائخ ووجهاء وقيادات سياسية.

وأشاد المشيعون بمناقب الشهيد ودوره الوطني والبطولي المقاوم لمليشيات الحوثي الإنقلابية منذ بداية انقلابها ، حيث كان من اوائل المدافعين على محافظة مأرب الذين وقفوا واحبطوا مخطط المليشيات للسيطرة عليها.

 وأكد المشيعون أن هذه القوافل من الشهداء تؤكد ان الشعب اليمني كله يرفض الانقلاب الحوثي على الجمهورية والشرعية والدولة ومشروعه الايراني الذي يريد فرضه بالقوة على اليمنيين ويستهدف من خلاله اليمن ومحيطه العربي .

يشار الى ان الشهيد عميسان كان يشغل بجانب إدارته لمديرية مدغل بمحافظة مأرب قائدا لجبهة المخدرة والضيق، وتقلد العديد من المناصب العسكرية ومنها ركن العمليات والسيطرة لجبهة ماس خلال العام ٢٠١٥م، واحد القادة الميدانيين بجبهة الجدعان ، وشغل ركن سيطرة واتصالات اللواء الثالث مشاه جبلي.

ويعد الشهيد عميسان أحد القيادات الشبابية ورائداً من رواد إصلاح ذات البين والعمل الاجتماعي الخيري والوجاهات الاجتماعية بمحافظة مأرب وله جهود كبيرة في إنهاء عدد من قضايا الثأر والمشاكل القبلية.

كلمات دالّة

#مأرب