آخر تحديث:- منذ 42دقيقة
الأربعاء 12 يونيو-حزيران 2024

المحافظ العرادة يستقبل أمين عام التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري

الإثنين 10 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 09 مساءً / مأرب

المحافظ العرادة يستقبل أمين عام التنظيم الناصري استقبل محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة في مكتبه ،اليوم الإثنين، أمين عام حزب التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبدالله نعمان الذي يزور المحافظة حاليا.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتصلة بالشأن الوطني العام ، وما تقوم به مليشيا الحوثي المدعومة من إيران منذ انقلابها واختطافها مؤسسات الدولة من أعمال تدمير ، وتخريب لكل المقدرات الوطنية ، وأعمال انتهاكات وحشية بحق الشعب اليمني من قتل وتشريد واختطاف وتعذيب وتفجير وتجويع وحرب شاملة في كل مناحي الحياة.

وناقش اللقاء دور الأحزاب والنخب السياسية والاجتماعية والثقافية والاعلامية في تحقيق اصطفاف وطني عريض خلف القيادة الشرعية برئاسة فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي لإنقاذ الوطن ، واستعادة ما تبقى من مؤسسات الدولة تحت سيطرة المليشيا الحوثية ، وإنهاء معاناة الشعب اليمني ، وإعادة بناء الدولة اليمنية الاتحادية وفقا لما اتفق عليها اليمنيون في مؤتمر الحوار الوطني.

وأكد محافظ مأرب وأمين عام التنظيم الوحدوي أن السلام الذي ينشده اليمانيون هو السلام القائم على المرجعيات الثلاث المتفق عليها بين اليمنيين والمعترف بها دوليا ، والمتمثلة في المبادرة الخليجية والياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات مجلس الامن وفي مقدمتها القرار 2216.

ودعيا المجتمع الدولي والأمم المتحدة إلى التخلي عن سياسية التدليل للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران ، والتي تسببت في إطالة معاناة الشعب اليمني، وشجع المليشيا على التمادي في ارتكاب جرائمها بحق اليمنيين دون خوف من مساءلة او رادع.

ولفتا إلى أن هذه المليشيات لا تؤمن بالسلام على الإطلاق ، وإنما تستخدمه كشعارات خادعة لتحقيق بعض المكاسب التي تمكنها من استمرار قتلها للشعب اليمني ، وتنفيذ أجندتها الخارجية للإضرار باليمن ودول الجوار.

حضر اللقاء رئيس المكتب الفني الدكتور علي الجبل ، ومدير عام فرع جهاز الأمن السياسي ناجي حطروم ، وأمين عام فرع التنظيم الوحدوي الناصري بالمحافظة علي بقلان ، وعدد من أعضاء أمانة التنظيم بالمحافظة.

كلمات دالّة

مأرب