آخر تحديث:- منذ 59دقيقة
السبت 02 مارس - آذار 2024

المحافظ العرادة يطلع على سير تنفيذ شارع الأربعين جنوب وغرب مأرب

الخميس 13 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 05 مساءً / مأرب
 

اطلع محافظ مأرب سلطان العرادة ،اليوم الخميس، على أعمال التنفيذ للمرحلة الثانية من شارع الأربعين الممتد من جنوب مدينة مأرب حتى تقاطع شارع صرواح مع شارع الأربعين الممتد إلى مدينة الروضة، وبطول خمسة كيلو مترات .

 

وخلال الزيارة استمع المحافظ العرادة من رئيس المكتب الفني الدكتور علي الجبل ومدير عام مكتب الاشغال العامة المهندس عبدالودود المذحجي إلى شرح عن أعمال التنفيذ التي تشمل الشق والتعبيد والسفلتة في إطار البدء بتنفيذ المخطط العام لمحافظة مأرب الذي تم إطلاقه أواخر الشهر الماضي، وإنزاله على أرض الواقع بفتح الخطوط الرئيسية في المخطط والشوارع الكبيرة كمرحلة أولى .

 

وشدد المحافظ العرادة على أهمية الالتزام بالمخطط ، وما تضمنه من قطاعات ، ومناطق ووحدات جوار بما يحفظ المظهر العام لمدينة مأرب وتمكين السلطات المحلية من تقديم الخدمات للمواطنين .

 

كما شدد على أهمية الاسراع في تنفيذ فتح الشوارع الكبيرة لما لها من أهمية في فك الكثير من الاختناقات المرورية التي تشهدها مدينة مأرب لتجد المركبات والآليات متنفسا لها للمرور حول مدينة مأرب دون معوقات إلى جانب خلق فرص عمل وتنشط الأعمال التجارية والاستثمارية في المحافظة .

 

رافقه خلال الزيارة وكيل المحافظة علي محمد الفاطمي .

كلمات دالّة

#مأرب