سفير ألمانيا يشيد بجهود «مسام» ويؤكد أهمية عمله لحماية المدنيين وتعزيز الاستقرار في اليمن
الوكيل مفتاح والسفير الألماني يتفقدان أوضاع النازحين والمشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة
السفير الألماني يزور قناة سبأ الفضائية وهيئة مستشفى مأرب العام
مدير شركة صافر يبحث مع السفير الألماني تحديات قطاع الطاقة وفرص التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة العرادة يستقبل السفير الألماني في مأرب ( ألبوم صور)
عضو مجلس القيادة العرادة يستقبل السفير الألماني في مأرب
الوكيل مفتاح يدشن مخيم طبي جراحي مجاني في هيئة مستشفى مأرب العام

تفقد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالعزيز الشدادي - اليوم الخميس - سير العمل بمستشفي 22 مايو بمديرية الجوبة، واطلع على مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها.
وطاف الدكتور الشدادي بأقسام المستشفي ، واستمع إلى شرح مفصل من قبل الكوادر الطبية والفنية والعاملين بالمستشفى عن مايقدمونه من خدمات طبية وعلاجية.
وخلال الزيارة عقد مدير عام الصحة اجتماعاً ضم إدارة المستشفى ، وعدد من الكوادر الطبية والفنية ؛ بحضور رئيس اللجنة المجتمعية بمنطقة الجديدة حسين عبدالله احمد الحداد.
وأكد الدكتور الشدادي أنه سبق وأن تم رفد المستشفى بالكوادر الطبية (أخصائيين نساء وولادة ، وأخصائي باطنية، وطبيب عام) وفي مطلع يناير من العام الحالي تم تزويد المستشفي بالأجهزة والمستلزمات الطبية ، ومنها غرفة عمليات متكاملة، وحضانات، وأسرة رقود، وأسرة عناية.
وأشار إلى أنه سيتم قريباً إجراء عمليات جراحية ؛ كاشفاً النقاب عن مساعي المكتب لتأهيل المستشفي ليكون مستشفي أمومة وطفولة ؛ ليقدم الخدمات الطبية والعلاجية والرعاية الصحية الأولية لمديرية الجوبة والمديريات المجاورة ؛ حتى يسهل علي الموطنين، ويخف عنهم عناء الذهاب إلى عاصمة المحافظة.
من جهته عبر رئيس اللجنة المجتمعية عن شكره لمدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور الشدادي لاهتمامه ودعمه للمستشفي بالأثاث والتجهيزات والكادر الطبي والفني.