آخر تحديث:- منذ 22دقيقة
الأربعاء 12 يونيو-حزيران 2024

المكتب التنفيذي يعقد اجتماعه الدوري برئاسة الفاطمي ويقف أمام عدد من التقارير

الثلاثاء 05 فبراير-شباط 2019 الساعة 06 مساءً / مأرب


عقد المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب - اليوم الثلاثاء - اجتماعه الدوري لشهر فبراير برئاسة وكيل المحافظة علي محمد الفاطمي، ووقف أمام عدد من القضايا المدرجة في جدول أعماله.


وفي مستهل الاجتماع وقف المجتمعون دقيقة حداد قرءوا خلالها الفاتحة على روح شهيد الوطن نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن/ صالح الزنداني الذي توفى متأثراً بجراحه إثر حادث الغدر والخيانة التي طالته ورفاقه في منصة العند.

 

وألقى وكيل المحافظة علي الفاطمي خلال الإجتماع كلمة أكد فيها على ضرورة التزام المكاتب التنفيذية بالانضباط الوظيفي ، ورفع وتيرة العمل والانتاج ، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وأشاد الفاطمي بالمكاتب التي رفعت خططها للعام الحالي وتقاريرها السنوية، وطالب المكاتب المتبقية بسرعة الرفع بخططها ؛ بما يمكن قيادة السلطة المحلية من المتابعة والتقييم للانجاز وفق البرنامج الزمني ومسئولي التنفيذ.

 

وشدد الفاطمي على العمل من أجل تحسين مستوى تحصيل الايرادات القانونية الخاصة من ضرائب ورسوم ، وتوريدها إلى طرف حساب الحكومة في البنك المركزي ، وتعزيز الرقابة على تحصيل الايرادات بالشكل الصحيح وبالسندات الرسمية ومنع أي اختلالات او مخالفات.

 

واستمع المجتمعون إلى التقارير المقدمة من شرطة السير بالمحافظة للعام الماضي، وكذا التقرير المقدم من محطة البحوث الزراعية لمأرب والجوف الذي تضمن الانشطة والاعمال البحثية التي أجرتها المحطة خلال العام الماضي.

 

وشدد الاجتماع على ضرورة وضع الإشارات المرورية في تقاطعات الشوارع والإرشادات المرورية ؛ إلى جانب رفد الإدارة باحتياجاتها اللازمة من العناصر والمعدات لتنفيذ خططها التي تهدف إلى تنظيم حركة السير وحفظ أرواح وممتلكات المواطنين.

 

كما وقف الاجتماع أمام عدد من القضايا المتعلقة بالانضباط الوظيفي، ومستويات الأداء وخطط العمل للمكاتب التنفيذية للعام الجاري 2019م.

كلمات دالّة

#مأرب