آخر تحديث:- منذ 24دقيقة
الثلاثاء 05 مارس - آذار 2024

المحافظ العرادة يرفع برقية عزاء لرئيس مجلس الوزراء في وفاة والده

الثلاثاء 12 فبراير-شباط 2019 الساعة 08 مساءً / مأرب

رفع محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة برقية عزاء ومواساة إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في وفاة والده السفير عبدالملك سعيد الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء بعد حياة حافلة بالعطاء.


وعبر المحافظ العرادة في برقيته عن أخلص التعازي وأصدق المواساة القلبية في وفاة السفير عبدالملك سعيد، الدبلوماسي المخضرم. مؤكداً أن رحيله مثل خسارة كبيرة على الوطن في هذه المرحلة من تاريخ اليمن.


وأشار المحافظ العرادة إلى المناقب التي تحلى بها الفقيد، وما مثله من قدوة حسنة ، ونموذجاً يحتذى به في مختلف المراحل والمناصب التي تقلدها.

 

نص البرقية
بسم الله الرحمن الرحيم

{ يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةَ * ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي }

دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور/ معين عبدالملك سعيد
السلام عليكم ورحمة الله
ببالغ الأسى والحزن ، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ؛ تلقّيت نبأ وفاة والدكم الكريم الدبلوماسي المخضرم السفير عبدالملك سعيد - رحمة الله عليه - وأرفع إليكم أخلص التعازي وأصدق المواساة القلبية في هذا المصاب الجلل، الذي يمثل رحيله خسارة كبيرة على الوطن في هذه المرحلة من تاريخ اليمن.
لقد مثل السفير عبدالملك سعيد - رحمه الله - خلال عمله قدوة حسنة ، ونموذجاً يحتذى به في مختلف المراحل والمناصب التي تقلدها، وعمل بكل إخلاص وتفان من أجل خدمة وطنه ، ومثل اليمن خير تمثيل في جميع الدول التي كلف سفيراً فيها، وقدم جهوداً دبلوماسية جليلة على مدى أكثر من أربعين عاماً من عمله في ديوان وزارة الخارجية والبعثات الدبلوماسية والقنصلية.
وإنني هنا إذ أشاطركم ألمكم وأحزانكم في رحيل والدكم ؛ لأتوجه إلى الله العلي القدير أن يأجركم في مصابكم، وأن يشمل فقيدكم بمغفرته ورضوانه ، ويسكنه فسيح جناته، ويلهمكم وأسرتكم الكريمة جميل الصبر.

إنا لله وإنا إليه راجعون

سلطان بن علي العرادة
محافظ محافظة مأرب

كلمات دالّة

#مأرب