آخر تحديث:- منذ 49دقيقة
الثلاثاء 16 إبريل-نيسان 2024

المحافظ العرادة يناقش الترتيبات النهائية لافتتاح مكتب وزارة الخارجية بالمحافظة

الأربعاء 27 فبراير-شباط 2019 الساعة 04 مساءً / مأرب

ناقش محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة - اليوم الأربعاء - مع وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور منصور بجاش العبيدي الترتيبات النهائية لافتتاح مكتب وزارة الخارجية في المحافظة.

وخلال اللقاء أكد المحافظ العرادة أهمية افتتاح المكتب تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي لتقديم خدمات الوزارة للمواطنين في جميع المحافظات الشمالية والشرقية.

وأبدى المحافظ استعداد قيادة السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات للمكتب بما يمكنه من القيام باعماله على أكمل وجه .. معرباً عن شكره لوزير الخارجية الدكتور خالد اليماني على اهتمامه ومتابعته المستمرة لافتتاح المكتب بالمحافظة.

من جهته اعتبر وكيل وزارة الخارجية الدكتور منصور بجاش أن افتتاح المكتب سيمثل نقلة نوعية في التخفيف من معاناة المواطنين في مختلف المجالات وسيسهم في تسهيل الإجراءات اللازمة لهم .

وأكد أن الحكومة وقيادة الوزارة تولي محافظة مأرب اهتماما خاصاً في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد نظراً للكثافة السكانية التي تشهدها المحافظة في ظل استمرار حركة النزوح إليها من جميع محافظات الجمهورية ، وتقديراً لدورها الريادي في معركة استعادة الوطن من أيادي المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

كلمات دالّة

مأرب