آخر تحديث:- منذ 46دقيقة
الثلاثاء 16 إبريل-نيسان 2024

الوكيل الفاطمي يقدم واجب العزاء في رحيل أمين عام الحزب الاشتراكي السابق

الأربعاء 06 مارس - آذار 2019 الساعة 09 مساءً / مأرب

استقبلت قيادة الحزب الاشتراكي بمحافظة مأرب ممثلة بسكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في المحافظة ناجي الحنيشي - اليوم الأربعاء - العزاء في رحيل الأمين العام السابق للحزب علي صالح عباد مقبل الذي وافاه الأجل مطلع مارس الحالي.

ونقل وكيل المحافظة علي محمد الفاطمي تعازي قيادة السلطة المحلية ممثلة في اللواء سلطان بن علي العرادة محافظ المحافظة ؛ إلى قيادة الحزب الاشتراكي في هذا المصاب الجلل. سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

وأشار الوكيل الفاطمي إلى الدور المحوري الذي لعبه الفقيد مقبل في الحياة السياسية، وخصوصاً بعد حرب صيف 94. مؤكداً أن الأدوار النضالية والوطنية جعلت من الراحل مقبل أحد أعلام الحركة الوطنية اليمنية.

وشهد العزاء الذي أقيم في قاعة ملوك سبأ حضور قيادات الدولة المدنية و الأمنية والعسكرية وقيادات الأحزاب السياسية في المحافظة الذين قدموا واجب العزاء في رحيل المناضل مقبل.

وألقيت خلال العزاء العديد من الكلمات تطرقت إلى ما حمله الراحل علي صالح عباد على عاتقه من مسؤولية إعادة بناء الحزب الاشتراكي ؛ كأحد أقطاب الحياة السياسية في المشهد اليمني، والذي لعب دوراً بارزاً في تحولات المشهد اليمني، من أبرزها تحقيق الوحدة اليمنية عام 1990م.

 

الصورة: متابعا

كلمات دالّة

مأرب