آخر تحديث:- منذ 42دقيقة
الإثنين 15 إبريل-نيسان 2024

اتفاقية شراكة بين مكتب الصحة واليونيسيف لدعم مستشفى كرى العام

الخميس 07 مارس - آذار 2019 الساعة 07 مساءً / مأرب

  وقع مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب - اليوم الخميس - اتفاقية الشراكة مع منظمة الأمم المتحدة "اليونيسيف" لدعم مستشفى كرى العام لخدمات الأمومة والطفولة.

وتهدف الاتفاقية إلى تقديم الدعم اللازم لمستشفى كرى العام ليقوم بتقديم خدمات الأمومة والطفولة (ولادة - حضانة أطفال - رعاية الحوامل - الصحة الإنجابية) للمجتمع المحلي والنازحين بشكل مجاني.

ووقع الاتفاقية عن مكتب الصحة الدكتور عبدالعزيز الشدادي مدير عام المكتب، وعن اليونيسيف المهندس وليد نعمان مدير مكتب صنعاء.

وأوضح الدكتور الشدادي أن المكتب يسعى من خلال الاتفاقية إلى توفير الخدمة المجانية للنساء والأطفال وتخفيف معاناة النازحين في ظل ماتشهده المحافظة من تزايد مستمر للنزوح.

وعبر مدير عام مكتب الصحة عن شكره وتثمينه لما تقوم به منظمة اليونيسيف من جهود في سبيل دعم القطاع الصحي في المحافظة، والارتقاء بالخدمات الطبية.

من جهته أوضح وليد نعمان مدير منظمة اليونيسيف مكتب صنعاء أن المشروع يأتي في إطار الشراكة والتدخلات للمنظمة في عدد من الأنشطة والبرامج الصحية خلال العام الحالي 2019م.

وأشاد بمستوى الشراكة القائمة بين المنظمة ومكتب الصحة بمحافظة مأرب .. مؤكدا أنه لمس حرص المكتب وجديته في العمل بوضوح وشفافية مالية وإدارية ودقة في تنفيذ الأنشطة التي تمولها المنظمة.

حضر فعالية التوقيع مدير الرعاية الصحية أحمد العبادي ، ومدير مستشفى كرى العام الدكتور لؤي محمد سليمان، ومدير عام الإذاعة علي الحواني، ونائب مدير الإذاعة سالم مثنى.

كلمات دالّة

مأرب